احتفال جماهيري حاشد أمام قلعة حلب احتفاء بفوز الدكتور بشار الأسد: صون لوحدة البلاد

حلب-سانا

أقيم احتفال جماهيري حاشد أمام قلعة حلب احتفاء بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية تخلله تقديم عدد من الأغاني الوطنية والتراثية المعبرة عن الفلكلور الحلبي الأصيل أداها الفنان شادي جميل وعدد من الفنانين.

ورفعت الجماهير المحتشدة الأعلام الوطنية وصور الدكتور الأسد وأكدوا أن تجمع الفرح هذا هو انتصار لسورية بإنجاز الاستحقاق الدستوري وتمسك أبناء الشعب السوري بخيارهم الوطني وتلاحمهم مع أبطال الجيش العربي السوري لصون وحدة البلاد.

وفي تصريحات لمراسل سانا أوضح عمر حسين الحسن عضو مجلس الشعب أن الشعب السوري أثبت اليوم للعالم أن صوته صوت الحق باختيار من يمثله لقيادة سورية التي سنعيد بناءها متخذين من الأمل والعمل شعاراً لنا فيما بين القس إبراهيم نصير الرئيس الروحي للكنيسة الإنجيلية العربية بحلب أن هذه التظاهرة الكبيرة تؤكد أن الدكتور الأسد هو خيار الشعب وقراره الحر لأنه حافظ على وحدة الجغرافيا السورية وغير الخارطة السياسية والجغرافية للمنطقة.

وقال المطران أنطوان شهدا متروبوليت حلب للسريان الكاثوليك أنه شعور لا يوصف بالانتصار الذي حققته سورية بانتخاب الدكتور الأسد متمنياً أن تكون الفترة القادمة مرحلة ازدهار لسورية الجديدة فيما قال الفنان شادي جميل أن هذا التجمع الجماهيري الكبير هو ترجمة لمحبة أهالي حلب ووفاء لسورية وقائدها الذي نرى المستقبل في عيونه وهو أملنا وأمل الجماهير التي تحبه.

وأوضح الفنان مصطفى هلال أن هذا الحشد الكبير هو تعبير عن فرحة أهالي حلب وهو عيد حقيقي بانتخاب الدكتور الأسد لتبقى سورية قوية بشعبها وجيشها ونعيد إعمارها من جديد.

وأوضح الفنان جرجس جبارة أنه لمس الفرحة في وجوه وقلوب الناس كلها منوهاً بأن إنجاز الاستحقاق الدستوري هو عنوان لمرحلة جديدة لسورية وكلنا أمل أن يتحقق الازدهار لهذا البلد المقاوم ليبقى عنوانا للأمل والعمل.

وأعربت ناديا منفوخ عن سعادتها بانتصار الشعب السوري وإنجاز الاستحقاق الرئاسي في موعده والذي يعبر عن وحدة وقوة سورية بجيشها وقيادتها لتعود فرحة الحياة فيها من جديد وتبقى بلد السلام.

قصي رزوق

انظر ايضاً

احتفال مركزي في قلعة حلب بمناسبة الذكرى الـ 53 لعيد الشبيبة

حلب-سانا أقامت منظمة اتحاد شبيبة الثورة مساء اليوم احتفالا مركزيا في قلعة حلب بمناسبة الذكرى …