الشريط الأخباري

رياضيو سورية بألعاب القوة يدلون بأصواتهم: صوتنا للمرشح الأكفأ ليبقى علم سورية عالياً

دمشق-سانا

يداً بيد سنبني وطننا كلمات أجمع عليها عدد من رياضيي ألعاب القوة وهم يدلون بأصواتهم في مركز الاقتراع بمدينة تشرين الرياضية بدمشق لانتخاب المرشح الأكفأ الذي يلبي طموحهم وتطلعاتهم.

محمود سلوم لاعب منتخب سورية السابق بالملاكمة صاحب الميداليات البراقة أبرزها لقب بطولة العرب قال في تصريح لـ سانا: بسواعد أبطال الجيش العربي السوري انتصرنا على الإرهاب وداعميه واليوم نكمل مسيرة الانتصارات من خلال هذا اليوم الديمقراطي فتواجدنا كرياضيين هو جزء مهم لبناء سورية كما نحب ونرغب قوية ومتماسكة.

نوزت الصالح الحائز بطولة الجمهورية لسنوات طويلة بالمصارعة إضافة إلى بطولاته الخارجية المتنوعة أشار إلى أنه رغم الظروف الصعبة التي مرت بها سورية خلال السنوات السابقة وقفنا إلى جانبها وتواجدنا في العديد من البطولات الخارجية ليبقى علم سورية عالياً في المحافل الدولية وها نحن نكمل التحدي بممارسة حقنا الدستوري بانتخاب الأكفأ الذي يقود البلاد إلى بر الأمان.

الحكم الدولي بالمصارعة محمد الحايك أشار إلى أن مشاركتنا كرياضيين في الانتخابات تؤكد تشبثنا ببلدنا وتمسكنا بمواقفه الوطنية ولا يقل حرصنا على تحقيق الإنجازات في المحافل الخارجية أهمية عن مشاركتنا في هذا الحق الدستوري الذي يعد بحد ذاته انتصاراً للمواقف الوطنية.

بدوره قال رئيس اتحاد المصارعة محمد العلي: “انتخبنا من سيمثلنا لرفعة الوطن وعزته وكنا على الموعد كما بقية السوريين ليبقى هذا الوطن عصيا على الطغاة ولنساهم برسم خارطة المستقبل لسورية الحريصة على مساهمة ابنائها في صنع قراراتها الوطنية”.

 محمد الرحيل-هناء صقور

انظر ايضاً

لقاءات برلمانية سورية إيرانية.. الانتخابات الرئاسية في البلدين نجحت رغم محاولات القوى الكبرى إفشالها

دمشق-سانا بحث مكتبا لجنتي الأمن الوطني والشؤون العربية والخارجية والمغتربين في مجلس الشعب مع نائب …