الشريط الإخباري

إقبال كبير على المراكز الانتخابية في محافظة حماة وريفها

حماة-سانا

توافد أبناء محافظة حماة بأعداد كبيرة منذ الساعة السابعة من صباح اليوم إلى المراكز الانتخابية في مختلف مناطق المحافظة للإدلاء بأصواتهم واختيار رئيس سورية القادم.

وفي تصريحات لمراسل سانا وصف فؤاد النبهان رئيس المركز الانتخابي في معمل الخيوط القطنية بمدينة حماة توافد الناخبين الكبير بالحقيقة الواضحة التي تعكس الانتماء الوطني للسوريين مؤكداً أن العملية الانتخابية تسير بكل سلاسة ونزاهة.

من جانبه لفت عثمان عدي رئيس المركز الانتخابي في مديرية الخدمات الفنية إلى اصطفاف أعداد كبيرة من المواطنين منذ ساعات الصباح الباكر أمام المركز وذلك قبل بدء عملية الاقتراع بنحو ساعة ما يعكس رغبتهم القوية في المشاركة بهذا الاستحقاق الوطني الذي يعولون عليه في استعادة سورية عافيتها وريادتها المعهودة وانطلاق مسيرة الإعمار.

وفي منطقة محردة شهدت المراكز الانتخابية فيها أيضاً إقبالاً كثيفاً من قبل الناخبين لاختيار مرشحهم لمنصب رئيس الجمهورية وأشار رئيس المركز الانتخابي في مجلس مدينة محردة باسل غنوم إلى أنه تم فتح باب الاقتراع منذ الساعة السابعة صباحاً بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة وتجهيز الغرفة السرية والأوراق الخاصة بالانتخابات.

انظر ايضاً

سوسان: مشاركة السوريين بالانتخابات الرئاسية دليل تمسكهم بالقرار الوطني المستقل ورفضهم التدخل في شؤون بلادهم

دمشق-سانا أكد معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أيمن سوسان أن المشاركة الواسعة للسوريين في الانتخابات …