الشريط الإخباري

شبيبة حركة الاشتراكيين العرب تنفذ حملة تبرع بالدم

دمشق-سانا

دعما للجيش العربي السوري وتقديرا لتضحياته وبطولاته في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن ومواجهة الإرهاب نفذت اليوم شبيبة حركة الاشتراكيين العرب حملة تبرع بالدم في بنك الدم بالمزة.

وأكد أمين عام الحركة أحمد الأحمد في تصريح لسانا أن الحملة التي تنظمها الحركة تأتي لدعم جرحى ومصابي بواسل جيشنا الذين يقاتلون التنظيمات الإرهابية المسلحة وإيمانا بدورهم الكبير في تحقيق النصر الاكيد على أعداء سورية لافتا إلى أن شبيبة الحركة التي أدركت منذ البداية حجم المؤامرة التي تستهدف سورية أرضا وشعبا هي رديف للجيش والقوات المسلحة في معركتهم المقدسة.

ورأى الأحمد أن حملة التبرع هي أقل ما يمكن تقديمه لحماة الديار وجرحى ومصابي الجيش العربي السوري وعربون وفاء لتضحياتهم في سبيل عزة وكرامة الوطن مبينا أنه تم تقسيم شبيبة الحركة على مجموعات للمشاركة في حملة التبرع تعبيرا منهم عن الوقوف مع رجال بواسل جيشنا وقيادته لتعود سورية منيعة وقوية.

بدوره أشار عضو الهيئة العليا لشبيبة الحركة بشار الحموي إلى أن الحملة شكر بسيط لما يقدمه جنودنا البواسل الذين يسهرون على حماية الوطن ويسطرون أروع البطولات والانتصارات على مساحة الوطن.

من جهتها بينت المتبرعة رنيم العوض أن الحملة تعبير من قبل شبيبة الحركة عن تقديرهم لتضحيات الجيش العربي السوري الذي يدافع عن كرامة السوريين ليبقى وطنهم منيعا ضد كل أشكال التطرف والإرهاب.

كما لفتت دعاء أياسو إلى أن الحملة تعكس وقوف الشبيبة والطلاب إلى جانب بواسل جيشنا البطل في محاربة الإرهاب وأن التبرع بالدم واجب وطني وإنساني على كل سوري يريد أن يرى بلاده منارة للعلم والنور.

من جهتها رأت رنا بغدادي أن دماء الشهداء الطاهرة التي روت تراب الوطن سوف ترسم طريق النصر لسورية على كل أشكال الإرهاب والتطرف.

انظر ايضاً

المشاركون في مهرجان الضفاف السياحي ينفذون حملة تبرع بالدم في اللاذقية

اللاذقية-سانا نفذ المشاركون في مهرجان الضفاف السياحي الأول في قريتي قسمين وعين البيضا بريف اللاذقية …