استشهاد أربعة فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم أطفال في قصف لطيران الاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

استشهد أربعة فلسطينيين ظهر اليوم وأصيب ثمانية آخرون بينهم أطفال في قصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال استهدف بعدد من الصواريخ سيارة عند مفرق أبو حصيرة غرب القطاع ما أدى إلى استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين كما استهدف منازل الفلسطينيين في خان يونس جنوب القطاع وبيت لاهيا شماله ومخيم البريج وسطه ما أدى إلى استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين بينهم 4 أطفال.

وبذلك يرتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الثامن إلى 207 شهداء بينهم 58 طفلاً وأكثر من 1300 جريح إضافة إلى أضرار جسيمة في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع.

وفي وقت سابق أصيب فلسطينيان بقصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال استهدف بعدد من الصواريخ منازل الفلسطينيين في شارع الباطون بدير البلح وسط القطاع ما أدى إلى إصابة فلسطينيين اثنين.

كما استهدف طيران الاحتلال منازل الفلسطينيين في خان يونس جنوب القطاع ومخيم جباليا وبيت لاهيا شماله ومخيمي البريج والنصيرات وسطه فيما استهدفت مدفعية الاحتلال مناطق متفرقة في جباليا شمال القطاع ورفح جنوبه ما أدى إلى اشتعال النيران في مصنع للاسفنج وعدد من المنازل ومساحات من أراضي الفلسطينيين الزراعية.

وتواجه فرق الإطفاء صعوبة في إخماد الحرائق جراء قصف الاحتلال المتواصل على القطاع.

وجدد طيران الاحتلال فجر اليوم قصفه مناطق عدة في قطاع غزة المحاصر ما أسفر عن إصابة عدد من الفلسطينيين بينهم نساء وأطفال.

وذكرت وكالة وفا أن طيران الاحتلال شن أكثر من 100 غارة مستهدفاً مباني سكنية في المنطقة الغربية للقطاع من الشمال إلى الجنوب إضافة إلى مجمع الشفاء الطبي موضحة أن القصف خلف أضراراً جسيمة بخطوط نقل الكهرباء من محطة التوليد باتجاه مدينة غزة ما أدى إلى انقطاع التيار عن مناطق واسعة منها.

وأشارت إلى أن فرق الإسعاف والطواقم الطبية تواجه صعوبة في الوصول والحركة لنقل الجرحى جراء تدمير طيران الاحتلال الإسرائيلي الطرق الرئيسة المؤدية إلى المشافي.

وبذلك يرتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الثامن إلى 203 شهداء بينهم 58 طفلاً وأكثر من 1235 جريحاً إضافة إلى أضرار جسيمة في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع.

انظر ايضاً

صحيفة إيطالية: الانتفاضة الفلسطينية هي انتفاضة العالم بأسره

روما-سانا أكدت صحيفة الأسبريسو الإيطالية أن الانتفاضة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية المحتلة هي انتفاضة العالم …