الشريط الأخباري

عمال زراعة اللاذقية: الانتخابات الرئاسية شأن سيادي لا يقبل المساومة

اللاذقية-سانا

أكد العاملون في مديرية الزراعة والإصلاح الزراعي بمحافظة اللاذقية أن الانتخابات الرئاسية السورية شأن داخلي يخص الشعب السوري وحده وهي حق لا يقبل الانتقاص مشددين على أهمية المشاركة الواسعة بما يعكسه ذلك من وعي وإدراك لحجم المسؤولية التي تتطلبها المرحلة.

وعبر عدد من العاملين في دوائر مديرية الزراعة في تصريحات لمراسلة سانا عن تصميمهم على المشاركة في هذه الانتخابات والتصويت للمرشح الذي يرونه أهلاً لهذا المنصب حيث أكد المهندس أدهم الحايك أن تصويت السوريين بالانتخابات رسالة للعالم أجمع بأنهم هم من يختارون رئيسهم مهما اشتدت الضغوط وعلت أصوات المتآمرين.

أميرة منير مخيص موظفة قالت: إنها ستشارك وستختار من تثق بأنه قادر على تحمل المسؤولية وبناء مستقبل يليق بهذا الشعب العظيم الذي واجه أشرس حرب كونية ومجموعات إرهابية مدعومة من منظومة استعمارية حاقدة.

مسمورة حماد قالت: إن المرحلة القادمة تتطلب رئيساً ذا حنكة ويتمتع بإرادة صلبة لمواجهة التحديات المصيرية التي تواجه أمتنا وشعبنا مؤكدة أنها ستشارك كما بقية الشعب السوري في هذه الانتخابات.

ميمون أحمد وسائر حسون أشارا إلى أن من مواصفات الرئيس الذي سينتخبانه هي حبه لبلده وشعبه ومواقفه الشجاعة وأن يكون مؤهلاً لقيادة وحماية بلد عظيم كسورية.

المهندس كرم عبد اللطيف قال: إن قدر سورية عبر التاريخ جعلها بحكم موقعها الجغرافي هدفاً للمؤامرات الخارجية إلا أن القدر أيضاً حبا هذا البلد شعباً صلب الإرادة ذا عزيمة لا يستهان بها وفي مثل هذه الظروف تتطلب قيادة البلاد حكمة ودراية كبيرة لإيصالها إلى بر الأمان.

محمد كامل حسن الذي يعمل موظفاً أكد على مشاركته بالانتخابات الرئاسية التي هي حق سيادي لا يقبل المساومة.

وفي مركز بوقا الزراعي أكدت العاملة بشرى محمود أن مشاركتها حق وواجب وطني ورسالة محبة ووفاء لصور الشهداء التي تزين كل شارع وحي وقرية في سورية ولتضحياتهم مؤكدة أنها ستختار المرشح الأفضل القادر على تحقيق آمال المواطنين وتطلعاتهم بتحسين أوضاعهم المعيشية ومواجهة التحديات الخارجية لبناء سورية القوية.

زياد مكحل موظف في مديرية الزراعة قال: إنه سيشارك بالانتخابات وخصوصاً بعد ما عانته وتعانيه سورية من الحرب العدوانية وإنه سيختار الرئيس الذي سيخرج سورية من أزمتها.

ريم عطونة ومحمد شيحا أكدا عزمهما المشاركة في الانتخابات لاختيار الرئيس الذي يستطيع السير بسورية نحو التطور العلمي والتكنولوجي والمعرفي لمواكبة العصر الحديث.

منال عجيب

انظر ايضاً

روحاني يدعو الإيرانيين للمشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية

طهران-سانا دعا الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الشعب الإيراني إلى المشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية …