عمال الكهرباء: نواصل تأهيل الشبكات وسنشارك بالانتخابات لاستكمال مسيرة الانتصارات

دمشق-سانا

خلف الآلات والمحولات الضخمة وعلى الرافعات يواصل عمال الكهرباء مهامهم بإعادة تأهيل وإصلاح الشبكة الكهربائية التي تعرضت لتدمير وتخريب ممنهج من قبل الإرهاب مؤكدين أنهم سيشاركون بالاستحقاق الرئاسي وينتخبون من يمثلهم لإعادة المنظومة الكهربائية إلى ما كانت عليه قبل الحرب على سورية.

سانا رصدت آراء العمال في محطة الدير علي بريف دمشق وطوارئ الكهرباء في باب توما وجرمانا والكسوة حول المشاركة بالانتخابات ودورهم فيها حيث أكد العاملان في المحطة محمد رأفت ديراني وحسن عبود أنهما سيشاركان بالتصويت في الانتخابات للمساهمة في بناء سورية وإعادة إعمارها وتطويرها وأحياء اقتصادها لتعود أفضل مما كانت.

المهندسان عبد الله اشقرو رئيس وردية التحكم بالمحطة والمهندس محمد الناصر عبد الرحيم والفني ابراهيم السعيد رأوا أن المشاركة بالانتخابات حق وواجب وطني ودستوري مبينين أنهم سينتخبون من يمثل كل شرائح المجتمع وسيعملون معه على إعادة صيانة وتأهيل الشبكة الكهربائية السورية التي أصابها الكثير من العطب نتيجة الإرهاب.

العاملان ايهم حسون وجهاد سويد أكدا ضرورة المشاركة بالانتخابات لاستكمال مسيرة الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري واختيار من يسعى للحفاظ على أمن واستقرار سورية وشاركهما الرأي حسام صادقة واسامة العلي اللذان أشارا إلى أنهما سيمنحان صوتهما لمن يثقون به لتعود سورية كما كانت قبل الحرب.

ودعا مدير الصيانة بالمحطة المهندس شاهر غياض والعامل هاني عذرا والعامل علاء عيسى السوريين جميعاً للتوجه إلى صناديق الاقتراع وفاء لأرواح الشهداء وانتخاب المرشح القادر على استكمال مسيرة الانتصارات وإعادة الأعمار للنهوض بالوضع الاقتصادي ومواصلة العمل لإعادة المنظومة الكهربائية إلى سابق عهدها.

(الانتخابات رسالة للعالم أننا قادرون على مواجهة الصعاب والتحديات وعلى جميع السوريين المشاركة فيها ليكون القرار سوريا فقط) حسب أحمد الجمعات سائق الرافعة في قسم كهرباء الكسوة والعاملة يسرى يوسف زوجة أحد الشهداء والعامل عمر يونس الذين أكدوا أنهم سيشاركون بالانتخابات وفاء وعرفانا لأرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم للحفاظ على المنظومة الكهربائية.

إجراء الانتخابات بموعدها رد على الدول التي تآمرت على سورية ورسالة على صمودها واستمرارها رغم الحرب وفق رأي العمال ميرنا حداد واسامة أبو دقة وميرفت حداد وروضة عقل وشاركهم الرأي رئيس قسم طوارئ بابا توما خالد سيف.

سكينة محمد- مالك عبدو

انظر ايضاً

بوتين يدلي بصوته عبر الإنترنت في الانتخابات الرئاسية

موسكو-سانا أدلى المرشح الرئاسي الروسي والرئيس الحالي فلاديمير بوتين اليوم بصوته في الانتخابات الرئاسية