الصربي ديوكوفيتش يبلغ نصف نهائي بطولة روما للتنس

روما-سانا

قلب الصربي نوفاك ديوكوفيتش تأخره أمام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس وبلغ الدور نصف نهائي ببطولة روما للتنس في مباراة امتدت على مدى يومين بسبب هطول الأمطار.

وكانت المباراة تأجلت إلى اليوم بعدما توقفت بسبب الأمطار أمس عندما كان اليوناني المصنف خامساً عالمياً متقدماً على المصنف أولاً بنتيجة 6-4 و2-1.

وبعد استئناف المواجهة نجح الصربي المتوج خمس مرات في روما بحسمها بنتيجة 4-6 و7-5 و7-5.

وبذلك ضرب ديوكوفيتش موعداً في المربع الذهبي مع الإيطالي لورنتسو سونيغو الذي حقق مفاجأة بالفوز على الروسي أندريه روبليف المصنف سابعاً بنتيجة 3-6 و6-4 و6-3.

وفي نصف النهائي الثاني يلعب في وقت لاحق اليوم الإسباني رافائيل نادال المصنف ثالثاً عالمياً مع الأمريكي رايلي أوبيلكا المصنف 47 عالمياً.

وفي سياق متصل فاز لورينستو سونيجو على المصنف السابع عالمياً الروسي أندريه روبليف اليوم ليواصل مسيرته الحالمة في بطولة روما للتنس للأساتذة ويصبح أول إيطالي يتأهل لقبل نهائي البطولة منذ 14 عاماً بعدما قلب تأخره بمجموعة إلى فوز بنتيجة 3-6 و6-4 و 6-3.

وسيحظى سونيجو المصنف 33 عالمياً بدعم جماهيري كبير عندما يلتقي في قبل النهائي مع المصنف الأول عالمياً وعلى مستوى البطولة الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وسيلتقي المصنف الثاني الإسباني رفائيل نادال مع الأمريكي رايلي أوبيلكا صاحب ضربات الإرسال القوية في المباراة الثانية لقبل النهائي.

انظر ايضاً

إصابة مدني بانفجار عبوة ناسفة بسيارته في بلدة الرفيد بريف القنيطرة الجنوبي

القنيطرة-سانا أصيب مدني بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون بسيارته في بلدة الرفيد بريف …