تحضيراً للنافذة الثالثة من التصفيات الآسيوية.. معسكر تدريبي لمنتخب سورية لكرة السلة في روسيا

دمشق-سانا

بإرادة قوية ومعنويات عالية تتوجه بعثة منتخب سورية لكرة السلة إلى روسيا غداً لإقامة معسكر تدريبي استعدادا للنافذة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية التي ستقام في الأردن في الثاني عشر من الشهر القادم.

ويضم المنتخب اللاعبين الذين تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الأمريكي جوزيف ساليرنو وهم أنس شعبان وشريف العش وطارق الجابي وزكريا الحسين وعمر إدلبي والياس عازاريه وآنطوني بكر ووائل جليلاتي وجوزيف يوسف وعامر الساطي وجميل صدير وعمر الشيخ علي وعبد الوهاب حموي وهاني دريبي وتوفيق الصالح علما ان المعسكر سيشهد مباريات تحضيرية مع فرق روسية.

وسيتوجه منتخبنا في التاسع من حزيران المقبل إلى العاصمة الأردنية عمان بالمجموعة النهائية للاعبين بمن فيهم المجنس جورج كيل للمشاركة في النافذة الثالثة حيث يلعب مع منتخب السعودية يوم الثاني عشر من حزيران فيما يلتقي مع نظيره القطري يوم الرابع عشر منه.

ويعقد اتحاد كرة السلة مؤتمرا صحفيا حول المرحلة التحضيرية الخاصة بالنافذة الثالثة وذلك في فندق الداما روز عند الساعة السادسة من مساء اليوم.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة السلة قرر اقامة النافذة الثالثة من التصفيات في حزيران القادم بعد أن تأجلت من شهر آذار الماضي وقبل خوض منافسات هذه النافذة فإن منتخبنا فاز على منتخب إيران بنتيجة 77-70 نقطة ضمن النافذة الثانية رغم خسارته أمام منتخب قطر ضمن النافذة نفسها وفاز أيضا على نظيره السعودي بنتيجة 75-70 نقطة ضمن النافذة الأولى التي افتتح مشواره فيها بالخسارة أمام منتخب إيران بنتيجة 48-94 نقطة وذلك ضمن المجموعة الخامسة.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

بفوزه على منتخب قطر.. منتخبنا الوطني لكرة السلة يتأهل إلى النهائيات الآسيوية

عمان-سانا تأهل منتخب سورية لكرة السلة إلى النهائيات الآسيوية بفوزه على منتخب قطر بنتيجة 67-56 …