الشريط الأخباري

إقبال لافت تشهده أسواق القنيطرة قبيل عيد الفطر

القنيطرة-سانا

حركة تسوق جيدة تشهدها أسواق بلدات وقرى محافظة القنيطرة مع حلول عيد الفطر السعيد عززها إقدام العديد من أصحاب المحال التجارية على الإعلان عن تنزيلات على المبيعات لجذب المواطنين لارتياد محالهم وشراء احتياجات العيد.

وعبر عدد من المتسوقين في بلدة خان أرنبة في تصريح لمراسل سانا عن سعادتهم بحلول عيد الفطر لهذا العام في ظل الأمن والاستقرار في كل مناطق المحافظة بفضل تضحيات الجيش العربي السوري.

نهلة مصطفى أشارت إلى أنها قامت بشراء احتياجات المنزل من الحلويات من أحد المحلات التي سمعت من صديقاتها أنها تبيع بتخفيضات جيدة الأمر الذي شجعها على ذلك في حين بينت علا الخطيب أنها اصطحبت أطفالها لشراء مستلزماتهم بمناسبة العيد لإدخال البهجة إلى قلوبهم لأن الأطفال ينتظرون العيد للعب وشراء الألبسة والأحذية الجديدة وغيرها.

محمد الخالد صاحب محل لبيع الحلويات والقهوة أشار إلى أنه قام بتخفيض الأسعار على كل الحلويات والمكسرات والقهوة بنسبة تزيد على 25 بالمئة بحدود الكلفة تقريباً ليبيع أكبر قدر ممكن من جهة ولاستقطاب المتسوقين من جهة ثانية وتمكينهم من شراء احتياجات العيد في ظل ارتفاع الأسعار داعياً أصحاب المحلات إلى الإعلان عن تخفيضات حقيقية رأفة بأحوال الناس وإكراماً للعيد ومعانيه الاجتماعية.

بدورها غفران زيتون صاحبة محل لبيع الأحذية لفتت إلى أنها قامت بتخفيض أسعار الأحذية بمعدل 15 بالمئة تزامناً مع حلول العيد وهذا الأمر جذب الناس وزاد من حجم المبيعات.

رمزية كبول صاحبة محل لبيع الألبسة أشارت إلى أن حركة البيع جيدة ومعظم المبيعات تتركز على ألبسة الأطفال.

غسان علي

 

انظر ايضاً

أسواق القنيطرة قبيل العيد

ــ تصوير نضال أسعد