الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الخارجية: لم يكن صدفة أن يقوم الكيان العنصري الصهيوني بهذا العدوان في نفس الوقت الذي شنت به مجموعات إرهابية مسلحة متحالفة مع الكيان الصهيوني هجمات واعتداءات بالطيران المسير نفذتها من إدلب وريف حلب الغربي

المؤسسات الخدمية في الحسكة تتخذ إجراءاتها لاستمرار تقديم الخدمات للمواطنين أثناء عطلة العيد

الحسكة-سانا

بهدف الاستمرار بتقديم مختلف الخدمات للمواطنين اتخذت المؤسسات والدوائر الخدمية في محافظة الحسكة مجموعة من الإجراءات والتدابير اللازمة للاستمرار في العمل طوال فترة عطلة عيد الفطر.

مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة عمر حمو أوضح في تصريح لمراسل سانا أن الفرع طرح تشكيلة واسعة من المواد الغذائية ومستلزمات العيد في صالات المبيع التابعة له وبأسعار منافسة لمثيلاتها بالأسواق مشيرا إلى أن صالات المبيع المنتشرة في الأحياء مستمرة بفتح أبوابها خلال فترة عطلة العيد لتتيح للزبائن شراء حاجتهم من مختلف المواد.

وبين مدير فرع المخابز ماجد فصيح أن المخابز التابعة للفرع مستمرة بعملها طوال عطلة العيد باستثناء مخبز الحسكة الأول الذي سيعطل في حال كان اليوم الأول من عيد الفطر يصادف يوم الأربعاء كونه اليوم المخصص له للعطلة الأسبوعية مشيرا إلى أن المخابز تعمل بطاقتها الاعتيادية في ظل توفر جميع مستلزمات الإنتاج من دقيق وخميرة ووقود.

مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك أغناطيوس أغناطيوس أشار إلى أن دوريات الرقابة التموينية مستمرة في مراقبة الأسواق قبيل وخلال فترة العيد لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المواد.

مدير الصحة الدكتور عيسى خلف بين أن المديرية اتخذت جميع الإجراءات اللازمة للاستمرار بتقديم الخدمات الصحية والطبية للمرضى والمراجعين للهيئة العامة لمشفى القامشلي والمركز الطبي المحدث بمدينة الحسكة طوال فترة العطلة في ظل توفر احتياجاتها من الأدوية والكوادر العاملة والتجهيزات الطبية والاسعافية.

كما أكدت مؤسسة مياه الشرب والشركة العامة للكهرباء الاستمرار بتقديم الخدمات في أقسام الطوارئ وفق جداول مناوبات طوال فترة عطلة العيد لمعالجة أي عطل طارئ قد يحدث على الشبكة الكهربائية أو شبكة المياه.