الشريط الأخباري

السورية للتجارة فرع دمشق: بيع 2250 سلة غذائية و148 طنا من الخضار والفواكه خلال رمضان

دمشق-سانا

أعلن فرع المؤسسة السورية للتجارة بدمشق عن بيع 2250 سلة غذائية واستجرار وبيع 148 طناً من الخضار والفواكه منذ بداية شهر رمضان المبارك ولغاية تاريخه.

ولفت مدير الفرع طلال حمود في تصريح لـ سانا إلى أن عدد الأسر المستفيدة من بيع المواد المدعومة عبر البطاقة الالكترونية في دمشق خلال الدور الحالي بلغ حتى تاريخه نحو 223ر372 أسرة.

وطرح فرع المؤسسة سلتين غذائيتين في شهر رمضان المبارك الأولى بقيمة 25 ألف ليرة سورية بيع منها 1800 سلة حتى تاريخه والثانية بـ 50 ألف ليرة بيع منها 450 سلة حسب حمود الذي أشار إلى أنهما تضمان مواد غذائية تلبي احتياجات الأسرة في الشهر المبارك وبسعر أقل من السوق بنسبة تتراوح بين 30 و40 بالمئة.

وبين حمود أن الكميات المباعة من المواد المدعومة عبر البطاقة الالكترونية خلال الدورة الحالية التي بدأت من الـ 15 من شباط الماضي لأشهر “شباط وآذار ونيسان” وحتى تاريخه كانت من مادة السكر 4006 أطنان ومادة الرز 3371 طناً.

وأشار حمود إلى أن المؤسسة مستمرة باستجرار وطرح كميات من الخضراوات والفواكه مباشرة من الفلاح وبسعر الجملة في إطار تدخلها الإيجابي بالأسواق في الصالات مبينا أن الكميات التي استجرت وبيعت في صالات فرع دمشق منذ بداية رمضان بلغت حتى تاريخه 148 طناً من البندورة والباذنجان البرشلوني والكوسا والفاصولياء المالطية والبرتقال “بلانسيا والشموطي” والفليفلة والملفوف والزهرة والجزر والليمون الحامض والخيار.

علي عجيب

انظر ايضاً

نقص الأكسجة لدى حديثي الولادة… الأسباب وطرق تجنبه

دمشق-سانا مشكلة نقص الأكسجة من أكثر المشاكل شيوعاً لدى حديثي الولادة وقد تترك آثاراً شديدة …