الشريط الإخباري

عمال البريد: تصويت السوريين بالانتخابات رسالة للعالم

دمشق-سانا

أكد عدد من العاملين بالمؤسسة السورية للبريد أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية في السادس والعشرين من أيار الجاري واجب يجب أن يؤديه الجميع بمسؤولية وفاء لتضحيات وانتصارات الجيش العربي السوري وأمانة ليسهموا ببناء مستقبل بلادهم وأبنائهم.

محمد دياب مشرف شعبة “البريد العاجل” رأى أن توجه السوريين نحو صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم رسالة للعالم بأن مستقبل سورية وأي قرار يتعلق به يخص أبناءها فقط كما أكد باسم حسين مشاركته بالانتخابات ليمارس حقه الدستوري ويختار من يمثل تطلعاته للسنوات القادمة.

بدورها اعتبرت نهاد عتيلي أن إجراء الانتخابات دليل جديد على أن سورية تتعافى وتعاود الوقوف من جديد رغم كل الصعوبات والتحديات مشيرة إلى أن نجاحها يتطلب مشاركة الجميع وهو ما أكد عليه فراس سلاط الذي لفت إلى أنه من واجب كل مواطن اختيار من سيقود بلاده للسنوات السبع القادمة.

رئيس دائرة الخدمات البريدية بدمشق علي جديد بين أن المشاركة في الانتخابات تأكيد على مبدأ المواطنة واستكمال انتصارات الجيش بالميدان فيما لفت محمود البرغش إلى أن إجراء الاستحقاق الرئاسي بموعده يؤكد رفض السوريين لكل أشكال التدخل الأجنبي في شؤونهم الداخلية وتمسكهم بقرارهم.

وأعربت جمانة إبراهيم آغا عن ثقتها أن الشعب السوري الذي صمد وانتصر وواصل العمل والعلم والإنتاج لن يفوت فرصة المشاركة بالاستحقاق الرئاسي والتعبير عن رأيه وسيادة قراره.

نور يوسف-مهران معلا

انظر ايضاً

بوتين يدلي بصوته عبر الإنترنت في الانتخابات الرئاسية

موسكو-سانا أدلى المرشح الرئاسي الروسي والرئيس الحالي فلاديمير بوتين اليوم بصوته في الانتخابات الرئاسية