الشريط الأخباري

محافظة دمشق تكرم عدداً من عائلات الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري

دمشق-سانا

بمناسبة عيد الشهداء كرمت محافظة دمشق بالتنسيق مع مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين في وزارة الدفاع عدداً من أسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري خلال مأدبة إفطار بنادي المحافظة الرياضي في كفرسوسة.

محافظة دمشق تكرم عدداً من عائلات الشهداء وجرحى الجيش العربي السوريوتم تكريم 160 عائلة شهيد و27 من جرحى الجيش العربي السوري وتخلله حفل فني لمواهب مشروع “بكرا إلنا” قدموا لوحات بعنوان “أرض المجد” تضمنت أغاني “على خطوات يلي سبقونا” و”لون جرحك” و”يا مال الشام” و”سلم على الشهداء” إضافة الى أغان وطنية تمجد الشهادة والشهيد.

عدد من ذوي الشهداء أشاروا في تصريح لمندوب سانا إلى أن التكريم لفتة تعبر عن أهمية دماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن مؤكدين أن الشهداء سيبقون المنارة التي ستنير الطريق للأجيال القادمة وأن الشهادة قيمة عظيمة تنحني لها الهامات.

محافظة دمشق تكرم عدداً من عائلات الشهداء وجرحى الجيش العربي السوريمحافظ دمشق المهندس عادل العلبي أكد في كلمة له أن دماء الشهداء نبراس عز وفخار وأمانة في أعناقنا ومهما فعلنا فلن نوفي هؤلاء الأبطال حقهم لأنهم ضحوا بأغلى ما عندهم في سبيل عزة وكرامة الوطن.

بدورها أشارت اللواء نبال بدر مدير مديرية شؤون الشهداء الى أن حفل التكريم يأتي تقديراً لتضحيات الشهداء في سبيل الوطن مشددة على أن دماء الشهداء وتضحيات الجيش العربي السوري أساس النصر على الإرهاب وستبقى الشهادة قيمة القيم ومتجذرة في نفوس كل السوريين الشرفاء.

حضر التكريم معاون وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس لؤي خريطة وأمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي حسام السمان وعدد من الضباط ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

فراس صافي

انظر ايضاً

إلزام وسائل النقل العاملة على الخطوط الخارجية الإنطلاق من مركز السومرية

دمشق-سانا أصدرت لجنة نقل الركاب بمحافظة دمشق قراراً يقضي بإلزام وسائل النقل العاملة على الخطوط …