الشريط الأخباري

الجلاء والثورة في مواجهة فاصلة لتحديد بطل دوري كرة السلة للسيدات

دمشق-سانا

أشعل فريق الثورة المنافسة مجدداً على لقب بطولة دوري كرة السلة للسيدات بفوزه على الجلاء في الجولة الثانية من نهائي المسابقة بنتيجة 63-45 نقطة وذلك في المباراة التي جمعتهما في صالة الفيحاء بدمشق.

وتقدم الثورة في الربع الأول بواقع 18-9 نقاط فيما انتهى الربع الثاني بتقدم الجلاء 13-8 نقاط وتفوق الثورة في الربع الثالث 20-6 نقاط قبل أن يتعادلا في الربع الرابع 17-17 نقطة.

وأجبر فريق الثورة منافسه الجلاء على خوض مباراة فاصلة لتحديد البطل ستقام اليوم في صالة الفيحاء بدمشق بعد فوز الجلاء في الجولة الأولى على الثورة بنتيجة 71-58 نقطة وذلك في المباراة التي جمعتهما في صالة الجلاء بحلب.

ووفق نظام البطولة يخوض الفريقان المتأهلان إلى المباراة النهائية جولتين وفي حال تبادلا الفوز فيتم اللجوء إلى مباراة فاصلة لتحديد بطل المسابقة.

وكان الجلاء والثورة بلغا الدور النهائي بعد فوزهما على فريقي قاسيون وتشرين على التوالي بالجولتين الأولى والثانية من الدور نصف النهائي للبطولة حيث فاز الثورة على تشرين في الأولى بنتيجة 74-64 نقطة وفي الثانية بنتيجة 80-46 نقطة بينما فاز الجلاء على قاسيون مرتين في الأولى بنتيجة 55-42 نقطة وفي الثانية بنتيجة 67-46 نقطة.

هناء صقور

انظر ايضاً

للمرة الرابعة في تاريخه.. الثورة يتوج بطلاً لدوري كرة السلة للسيدات

دمشق-سانا توج فريق الثورة بلقب دوري كرة السلة للسيدات بنسخته السابعة والثلاثين بعد فوزه على …