الشريط الأخباري

عاملون في القطاع الصحي بالحسكة: المشاركة في الانتخابات الرئاسية تأكيد على القرار السيادي السوري

الحسكة-سانا

أكد العاملون في القطاع الصحي بمحافظة الحسكة أن المشاركة في التصويت بانتخابات رئاسة الجمهورية في السادس والعشرين من أيار الجاري شأن سوري خالص يؤكد سيادة قرار الشعب السوري المتمسك بثوابته الوطنية.

وبين الدكتور عيسى خلف في تصريح لمراسل سانا أن المشاركة الفاعلة بالانتخابات واجب وطني ورسالة تحد من السوريين للعالم أجمع بأننا سننتصر على الإرهاب ومتمسكون بسيادة القرار السوري وعدم التدخل الخارجي في شؤوننا داعيا المواطنين إلى المشاركة الواسعة واختيار المرشح الأنسب.

الممرض عبد الستار الخالد أكد ان الشعب السوري الذي صمد وناضل طيلة عشر سنوات ضد الإرهاب داعما جيشه ومقدرا تضحيات أبطاله وشهدائه سيشارك بهذا الاستحقاق للتأكيد على انتصار سورية.

الفني الصيدلاني هيثم يوسف أشار إلى أن الشعب السوري شعب منتصر خاض الحرب على الإرهاب وانتصر بها واليوم يخوض حربا اقتصادية سيخرج منها منتصرا باقتصاد أقوى من السابق كما أنه سينتصر في الاستحقاق الدستوري القادم ليؤكد للجميع بأن الشعب السوري حر لا يقبل الإملاء وهو من يقرر مصيره بنفسه.

الممرضة موزة المحمد أكدت أن أصواتنا أمانة ويجب أن نشارك بهذا الاستحقاق بكل حرص وإخلاص للمساهمة في صناعة مستقبل سورية الذي سنعمل ليكون أفضل ولنعيد بناء ما دمره الإرهاب.

نزار حسن

انظر ايضاً

اختتام مهرجان المحبة والوفاء على مدرج قلعة حلب

حلب-سانا اختتم مهرجان المحبة والوفاء الذي تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة حلب احتفالاً بفوز …