الشريط الأخباري

عفرين والنواعير يتأهلان إلى الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

تأهل فريقا عفرين والنواعير إلى الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزهما على المحافظة والمجد في الجولة الثانية والفاصلة من الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم.

ففي المباراة التي اقيمت على ملعب المحافظة بدمشق فاز عفرين على المحافظة بهدف دون رد سجله رامي الناصر في الدقيقة الـ 89 وكان عفرين تعادل مع المحافظة بهدف لكل منهما في الجولة الأولى من الدور النهائي وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في حلب.

وانتهت المباراة التي جمعت المجد مع النواعير على ملعب الجلاء بدمشق بفوز النواعير بركلات الترجيح 4-2 حيث انتهى الوقت الأصلي بتقدم المجد بهدف دون رد سجله زين خديجة عند الدقيقة الـ 18 وبما أن مباراة الجولة الأولى من الدور النهائي التي جمعت الفريقين في حماة انتهت بفوز النواعير بهدف دون رد تم اللجوء لركلات الترجيح ليفوز النواعير بمجموع المباراتين.

وكان فريقا المجد والمحافظة تأهلا إلى الدور النهائي بحلولهما في المركزين الأول والثاني في ختام الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى ضمن المجموعة الجنوبية التي ضمت أيضاً اليقظة والعربي فيما جاء تأهل عفرين والنواعير بحلولهما في صدارة ووصافة المجموعة الشمالية للدور ذاته حيث لعبت إلى جانب شرطة حماة والجزيرة.

انظر ايضاً

فوز الجيش على جبلة بأربعة أهداف مقابل هدفين في الدوري الممتاز لكرة القدم

تصوير: فرحان الفاضل