بعد إنجازه الآسيوي… معن أسعد مكرماً من الاتحاد الرياضي العام

دمشق-سانا

كرم الاتحاد الرياضي العام الرباع الدولي معن أسعد الحائز ثلاث ميداليات فضية في بطولة آسيا لرفع الأثقال التي جرت مؤخراً في أوزبكستان التي قربته أكثر من التأهل إلى أولمبياد طوكيو.

ونوه رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا بالإنجاز الذي حققه اسعد بفضل إرادته وعزيمته لتمثيل الوطن ورياضته خير تمثيل داعياً اللاعب للاستمرار بالتدريب والتحضير للمشاركة في الاستحقاقات القادمة لافتاً في الوقت نفسه الى أن الاتحاد سيقوم بتأمين كل مستلزمات ووسائل الإعداد الجيد ووفق ما يراه اتحاد اللعبة مناسبا في حال التأهل للأولمبياد أو أي استحقاق خارجي آخر.

بدوره عبر اللاعب أسعد عن سعادته لهذه اللفتة وللدعم والرعاية الدائمة للعبة وأبطالها من الاتحاد الرياضي واعدا بتحقيق المزيد من الميداليات والإنجازات في المشاركات القادمة.

يذكر أن الرباع أسعد حصل على الفضية الأولى في الخطف برقم قدره 195 كغ محطماً بذلك الرقم السوري والثانية في النتر برقم 238 كغ والثالثة في المجموع العام بـ 433 كغ ليقترب من التأهل إلى أولمبياد طوكيو بانتظار قرار اللجنة الفنية للاتحاد الدولي لرفع الأثقال الذي يصدر بداية شهر حزيران القادم بعد انتهاء باقي محطات التأهيل في قارتي أفريقيا وأمريكا وجمع النقاط واختيار أفضل اللاعبين من كل قارة.

هناء صقور

انظر ايضاً

الرباع معن أسعد ينال جائزة الإبداع الرياضي

أبو ظبي-سانا نال الرباع السوري معن أسعد جائزة الإبداع الرياضي اليوم ضمن الدورة الـ 11 …