الشريط الأخباري

انطلاق فعاليات سوق رمضان الخيري في مصياف-فيديو

حماة-سانا

انطلقت اليوم فعاليات سوق رمضان الخيري في صالة نقابة المعلمين بمدينة مصياف بريف حماة الغربي الذي تنظمه وزارة الأوقاف بالتعاون مع محافظة حماة وغرفتي التجارة والصناعة ويستمر لمدة 15 يوماً بهدف توفير منتجات متنوعة بعروض وحسومات وأخرى بسعر التكلفة لتخفيف الأعباء عن المواطنين حسب الشركات العارضة.

محمد الكيبي مدير إحدى الشركات التجارية لفت في تصريح لـ سانا إلى أهمية السوق كون المنتجات تباع من المنتج إلى المستهلك “بسعر التكلفة” إضافة إلى تزامنه مع شهر رمضان المبارك وإقامته وسط مدينة مصياف حيث يمكن للجميع زيارته.

فيما أوضح حيدر بيرق أن الشركة التجارية التي يمثلها موجودة بجناحين وتقدم عروضاً وصفها بـ “القوية” مع الحفاظ على الجودة العالية للمنتجات إضافة إلى تقديم فعاليات خاصة من هدايا وعروض عائلية لتخفيف العبء الاستهلاكي عن المواطن.

من جانبه لفت عزام العيسى إلى أن منتجات الشركة التي يمثلها تقدم “دون ربح” للمستهلك مراعاة للظروف المعيشية التي يفرضها الحصار والعقوبات الاقتصادية.

رئيسة دائرة تنمية المرأة الريفية بمديرية زراعة حماة المهندسة غالية سالم بينت أن منتجات المرأة الريفية ولا سيما الغذائية مثل منتجات وحدات التصنيع الغذائي في مصياف ومختلف المناطق تشارك في السوق وتشمل المجففات والمخللات والدبس ورب البندورة ودبس الرمان وغيرها.

بدورها ثمنت عروبة محفوض عضو مجلس الشعب في المحافظة المبادرة مبينة أن السوق حقق بيومه الأول إقبالاً كثيفاً وهو نافذة تدخل إيجابي تلبي احتياجات المواطنين.