الشريط الإخباري

تكريم عدد من أبناء الشهداء والجرحى بطرطوس

طرطوس-سانا

تقديرا لتضحيات آبائهم في سبيل عزة وكرامة الوطن كرم اليوم فرع منظمة طلائع البعث بطرطوس عددا من أبناء وبنات الشهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة من العاملين في حقل التربية وذلك بالمركز الثقافي العربي في المحافظة.

2

وتضمن حفل التكريم الذي أقيم تحت عنوان “عيشها غير” فقرات فنية استعراضية للأطفال بإشراف وتدريب الفنانين أنس حرفوش ولينا زين وعمار عباس وقصيدة للشاعر هيثم علي.

وبين أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي “غسان أسعد” أن الأطفال استطاعوا رغم الأزمة الراهنة وضع بصمات فنية وأدبية وعلمية في المجتمع وعبروا عن حب الوطن ببراءة وصدق منوها بالتضحيات التي قدمها الشهداء والجرحى دفاعا عن سورية وأمنها واستقرارها .

3

وأشار رئيس منظمة طلائع البعث الدكتور عزت عربي كاتبي إلى أن الشهداء يشكلون نموذجا للأطفال بحب الوطن والدفاع عنه وبنائه بالنجاح والتفوق مبينا أن المنظمة التي تسعى إلى زرع الابتسامة على وجوه الأطفال ولن تتخلى عن أبناء الشهداء الذين يتحدون الحزن بشجاعة وإيمان.

ولفت أمين فرع الطلائع بطرطوس عيسى عويجان إلى أن هذا التكريم الذي يأتي بالتعاون مع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري وبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس يؤكد تضافر جهود مختلف الأطراف لإيفاء هؤلاء الأطفال جزءا من حقهم .

وفي كلمة أبناء الشهداء عبرت الطفلة حنين إدريس مسلم عن إصرار الأطفال على إكمال مسيرة البطولات التي بدأها الآباء لحماية الوطن وتحصينه.

شارك بالتكريم محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وفعاليات حزبية ورسمية وأهلية.

انظر ايضاً

تكريم أبناء الشهداء المتفوقين بالشهادة الثانوية وعدد من جرحى الجيش العربي السوري بحمص

حمص-سانا كرمت محافظة حمص اليوم 8 من أبناء الشهداء المتفوقين في الشهادة الثانوية و 5 …