الشريط الأخباري

مقتل ثلاثة من مرتزقة الاحتلال التركي جراء اشتباكات بينهم واستهداف أحد مقارهم بعفرين شمال حلب

حلب-سانا

قُتل ثلاثة إرهابيين من مرتزقة الاحتلال التركي جراء اشتباكات دارت فيما بينهم واستهداف أحد مقارهم في منطقة عفرين شمال غرب حلب في ظل الفوضى التي تشهدها المناطق التي يحتلها النظام التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية.

وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا أن اقتتالاً بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة دار بين مجموعات ما يسمى “فيلق الشام” الإرهابية فيما بينها بقرية ميدانكي في منطقة عفرين ما أدى إلى مقتل أحد الإرهابيين.

ولفتت المصادر إلى أن الاشتباكات تسببت بحالة من الهلع بين الأهالي في القرية والذين اضطروا لترك أعمالهم والاختباء في منازلهم لفترة طويلة في حالة تتكرر بشكل شبه يومي.

وفي سياق متصل ذكرت المصادر أن ارهابيين اثنين مما يسمى “لواء السلطان محمد الفاتح” قُتلا وأصيب آخرون جراء استهداف أحد مقارهم بالقنابل في ناحية بلبل بمحيط مدينة عفرين.

وتشهد مناطق سيطرة الاحتلال التركي ومرتزقته حالة من الفوضى والاقتتال فيما بين الإرهابيين الذين يتحكمون بمصير الأهالي في تلك المناطق حيث سجلت العديد من عمليات التصفية والاغتيالات بين قادة المرتزقة بسبب خلافات على المسروقات وطرق التهريب والأتاوات التي يتم فرضها على الأهالي.

انظر ايضاً

مرتزقة الاحتلال التركي يختطفون عدداً من المدنيين بينهم نساء بريفي الرقة وحلب

الرقة وحلب-سانا اختطف مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية عدداً من المدنيين بينهم نساء في …