الشريط الأخباري

الشابة ميرنا إسماعيل.. تحول موهبتها إلى مشروع صغير

اللاذقية-سانا

لم تكتف الشابة العشرينية ميرنا إسماعيل بدراستها في كلية التربية الرياضية وبدأت بالبحث عن مشروع صغير يساعدها في ملء وقت الفراغ وتحقيق دخل إضافي لتغطية نفقاتها لتجد في هوايتها العناية بالجمال والتجميل الفرصة التي تنشدها.

انطلقت إسماعيل في رحلة التعلم بقوة وإصرار يحذوها شغفها بكل ما هو مبتكر وجديد في عالم التجميل وخضعت للعديد من الدورات التدريبية وتابعت الكثير من مقاطع الفيديو والمواقع الخاصة بعالم الجمال التي مكنتها من إتقان المبادئ الأساسية لتنتقل بعدها إلى مرحلة العمل الميداني لدى عدد من صالونات التجميل وبعد حوالي 8 أشهر قررت أن تبدأ عملها الخاص وأنشأت صفحة لها على موقع (فيسبوك).

وأشارت إسماعيل في حديثها لـ سانا الشبابية إلى تزايد اهتمام الفتيات والسيدات بحصولهن على إطلالة حيوية لذا ينبغي منحهن العناية التي اللازمة.

كما تطرقت إسماعيل إلى أولى تجاربها المستقلة ومشاعر الخوف من الفشل التي انتابتها لكن النتيجة كانت مرضية ويرجع الفضل في ذلك إلى الدعم والتشجيع من أهلها وصديقاتها مؤكدة حرصها على استخدام مواد عالية الجودة رغم ارتفاع أسعارها والالتزام بالنظافة العامة وترتيب المنتجات بشكل أنيق في مكان العمل لما له من أثر إيجابي في نفوس السيدات والفتيات.

وأوضحت إسماعيل أن عملها يتطلب الكثير من الدقة والتركيز بما يلبي مختلف الآراء والأذواق معبرة عن طموحها بتطوير مهاراتها وافتتاح مركزها الخاص لكن أهم ما في الأمر أنها وجدت لنفسها موطئ قدم في هذا المجال الذي يعج بالمنافسين.

رشا رسلان

انظر ايضاً

علي سلامة… طفل يتحدى إعاقته بالعمل اليدوي

طرطوس-سانا استطاع الطفل علي سلامة 11 عاماً من سكان الشيخ سعد بطرطوس تحدي إعاقته وتأسيس …