الشريط الإخباري

فنية السلة باللاذقية تقيم بطولة للمهارات الفردية للأشبال والشبلات

اللاذقية-سانا

أقامت اللجنة الفنية لكرة السلة باللاذقية بطولة المهارات الفردية للأشبال والشبلات تحت 15 سنة بمدينة الأسد الرياضية بمشاركة 50 لاعباً ولاعبة مثلوا أندية شرطة اللاذقية والتضامن وتشرين وحطين.

ففي فئة الشبلات تميزت لاعبات حطين وحصدن المراكز الثلاثة الأولى على التوالي حيث جاءت ليلى حسن اغا أولاً ثم لينا حسن اغا وشهد دادا بينما جاءت حنين كيخيا من تشرين بالمركز الرابع ومدى الضاهر من التضامن بالمركز الخامس.

وفي فئة الأشبال حصد لاعب نادي شرطة اللاذقية سلمان حيدر المركز الأول تلاه لاعباً التضامن عيسى علي وهادي حسن بالمركزين الثاني والثالث على التوالي وجاء لاعبا تشرين فادي حاتم وجورج حداد بالمركزين الرابع والخامس.

وقال يحيى ساعي رئيس اللجنة الفنية للعبة في اللاذقية في تصريح لمراسل سانا الرياضي.. إن بطولة المهارات الفردية هي الأولى من نوعها التي يقيمها اتحاد كرة السلة على مستوى المحافظات وبناء على نتائجها سينتقي الاتحاد أفضل اللاعبين واللاعبات لإخضاعهم إلى المعسكر التدريبي المغلق الذي سيقام بدمشق لاحقاً والذي سيتم بنهايته انتقاء أفضل 5 أشبال و5 شبلات لتمثيل المنتخب الوطني في تصفيات آسيا والمؤهلة لكأس العالم للمهارات الفردية 2021 للأشبال والشبلات تحت 15 سنة.