الاحتلال يهدم قرية العراقيب للمرة الـ 185 ويعتقل 24 فلسطينياً في الضفة

القدس المحتلة-سانا

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم قرية العراقيب الواقعة في منطقة النقب بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 للمرة الـ 185.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية بعدد من الجرافات وهدمت منازل الفلسطينيين وخيمهم وشردت أسرهم مشيرة إلى أنها المرة الرابعة التي يتم فيها هدم القرية منذ مطلع العام الجاري.

ويؤكد أهالي قرية العراقيب استمرارهم بمعركة الصمود على أراضيهم وإعادة بناء منازلهم ونصب الخيم مجدداً مشددين على رفضهم مخططات الاحتلال التي هدمت عشرات القرى في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 بهدف تشريد أهلها والاستيلاء على أراضيهم التي تقدر مساحتها بمئات آلاف الدونمات وذلك ضمن مخططه لتهويد هذه القرى.

إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 24 فلسطينياً في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت قرى وبلدات في الخليل ورام الله وبيت لحم ونابلس وداهمت منازل الفلسطينيين وفتشتها واعتقلت 24 منهم.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أمس 23 فلسطينياً في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

في سياق متصل أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم خلال اقتحامها مدينة سلفيت بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة القديمة في المدينة وأطلقت قنابل الغاز السام على الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق.

وأصيب فلسطينيان مساء أمس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة.

انظر ايضاً

قوات الاحتلال تعتقل 4 فلسطينيين بالضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم أربعة فلسطينيين بالضفة الغربية. وذكرت وكالة وفا أن …