الشريط الأخباري

طيران العدوان السعودي يجدد استهداف الأحياء السكنية في اليمن

صنعاء-سانا

جدد طيران العدوان السعودي اليوم استهدافه المناطق والأحياء السكنية في عدد من المحافظات اليمنية مخلفاً أضراراً كبيرة بالممتلكات العامة والخاصة.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر أمني قوله إن “طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة الحفا وغارتين على منطقة جربان بمديرية سنحان وغارة على حي النهضة وغارتين على المطار بالعاصمة صنعاء كما شن غارة على ميناء الصليف في الحديدة وغارتين على مزارع دواجن لمواطنين في منطقة السنتين بمديرية خمر في عمران”.

ويواصل النظام السعودي عدوانه على الشعب اليمني منذ آذار من عام 2015 مخلفاً عشرات الآلاف من الضحايا ودماراً هائلاً في البنى التحتية بالبلاد.

قوى العدوان السعودي ترتكب 117 خرقاً لاتفاق وقف النار في الحديدة

وفي سياقٍ متصل ارتكبت قوى العدوان السعودي ومرتزقته 117 خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة غرب اليمن خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط لرصد الخروقات قوله إن الخروقات شملت غارات وتحليقاً للطيران الحربي والتجسسي وقصفاً صاروخياً ومدفعياً واستحداث تحصينات قتالية.

وكانت الأطراف اليمنية توصلت خلال محادثاتها بالسويد في الثالث عشر من كانون الأول 2018 إلى اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة وتفاهمات بشأن مدينة تعز إلا أن قوى العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق هذا الاتفاق.

انظر ايضاً

العدوان السعودي يجدد خروقاته في الحديدة اليمنية

صنعاء-سانا واصلت قوى العدوان السعودي خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة اليمنية وارتكبت