الشريط الأخباري

القبض على 14 شخصاً من تجار ومروجي المخدرات بدمشق

دمشق-سانا

ألقى فرع مكافحة المخدرات بدمشق القبض على 14 شخصاً من تجار ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة وصادر أكثر من 9.5 كغ من مادة الحشيش المخدر بحوزتهم.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن فرع مكافحة المخدرات في دمشق وخلال الفترة الواقعة بين الـ 21 من شباط الماضي والـ 6 من آذار الجاري قبض على 14 شخصاً من تجار ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة وصادر منهم أكثر من تسعة كيلوغرامات ونصف الكيلو من مادة الحشيش المخدر و498 حبة مخدرة من نوعي “كبتاغون وبيوغابلين”.

وفي التفاصيل ذكر البيان أن الفرع أوقف 6 أشخاص أثناء اجتماعهم في منزل بحي أبو نوري بقصد شراء وتعاطي المواد المخدرة وصادر بحوزتهم 2 كيلو و540 غراماً من مادة الحشيش المخدر و48 حبة مخدرة من نوعي “كبتاغون وبيوغابلين” كما أوقف ثلاثة أشخاص في ركن الدين أثناء حيازتهم وترويجهم 2.5 كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر وصادر ميزاناً إلكترونياً ومسدساً حربياً غير مرخص من منزل أحد المقبوض عليهم.

ومن بين المقبوض عليهم مروج وموزع لمادتي الحشيش وحبوب الكبتاغون في صحنايا بحوزته 2 كيلوغرام حشيش مخدر و450 حبة كبتاغون وشخصان في جرمانا أثناء حيازتهما وترويجهما كيلو و353 غرام حشيش مخدر إضافة إلى توقيف شخصين بحوزتهما كمية من الحشيش المخدر أحدهما كان على أتوتستراد المزة وحاول الفرار عند الاشتباه به.

وأكدت الوزارة تقديم المقبوض عليهم جميعاً إلى القضاء المختص وأن دوريات فرع مكافحة المخدرات مستمرة في ملاحقة تجار ومروجي المواد المخدرة وكشف كل من يثبت تورطه بهذه الآفة وتوقيفه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

بشرى برهوم

انظر ايضاً

الداخلية: 7404 حوادث سير أدت إلى وفاة 361 شخصاً خلال العام الماضي

دمشق-سانا أوضحت وزارة الداخلية أن عدد السيارات المسروقة والتي تم العثور عليها خلال العام 2020 …