الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 34012 شهيداً و76833 جريحاً

تخريج دفعة جديدة من دورات صف ضباط وأفراد في كلية الشرطة بدمشق

دمشق-سانا

خرجت وزارة الداخلية اليوم دفعة جديدة من دورات صف الضباط وأفراد في كلية الشرطة بدمشق تنفيذاً لخطتها في تطوير قوى الأمن الداخلي وتعزيز قدراتها ورفدها بالشباب المؤهل المدرب وفق أحدث المناهج والبرامج النوعية.

وفي كلمة له خلال التخريج أكد اللواء محمد الرحمون وزير الداخلية أن السوريين يثبتون من خلال صمودهم أنهم أعصياء على الخنوع مهما اشتدت نوائب الدهر وتكاثرت عليهم المحن مبيناً أن الحصار الخانق الذي فرضه المتآمرون على سورية يهدف الى قطع أبسط مقومات الحياة عن الشعب السوري لعرقلة الحل السياسي في البلاد وإلحاق مزيد من الضرر والدمار في دعائم الوطن.

وجدد الوزير الرحمون باسمه وباسم قوى الأمن الداخلي عهد الوفاء والولاء للشعب والوطن وقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد مؤكداً أن قوى الأمن الداخلي ستبقى العين الساهرة على أمن المواطن وأمانه واليد الأمينة على حقوقه وحرياته.

من جانبه بين مدير كلية الشرطة العميد رضوان دبورة أن الخريجين تزودوا بالعلوم الشرطية والقانونية والعسكرية التي ترفع من كفاءتهم وتجعلهم قادرين على مواجهة الجريمة والمجرمين والقيام بواجبهم على أكمل وجه.

تخللت حفل التخريج عروض عسكرية للخريجين وعدة فقرات وبيانات قتالية وتدريبية ورياضية.

عمران عيسى

انظر ايضاً

إخماد حريق في منزل بحي الزاهرة في دمشق

دمشق-سانا أخمد عناصر فوج إطفاء دمشق بالتعاون مع الدفاع المدني اليوم حريقاً اندلع في منزل …