الشريط الأخباري

مناقشة آلية التعاقد مع الناجحين من مسابقة المسرحين

دمشق-سانا

تركز اجتماع عقد في وزارة التنمية الإدارية حول إجراءات استكمال التعاقد مع المسرحين الناجحين بالمسابقة الخاصة بهم.

مدير إدارة الموارد البشرية في وزارة التنمية الإدارية غياث فطوم بين خلال الاجتماع أنه تم إعداد صك نموذجي بالتعاون مع الجهاز المركزي للرقابة المالية لتسهيل التعيين وتوحيد الصك التنفيذي للعقد وتقديم التسهيلات للمسرحين خلال مراجعتهم للجهات العامة للتعاقد وتذليل أي صعوبة أو إشكال.

وأوضح فطوم أن تحديد الشواغر تم بالتعاون مع الجهات العامة مع مراعاة التخصص والشهادة العلمية التي يحملها المسرح وبشكل يناسب عدد الشواغر الوظيفية.

وحول آلية فرز الفئة الثانية أوضح رئيس قسم الجودة والتطوير المؤسساتي بالوزارة مهلائيل خازم أنها تتم بناء على اختيار رغبات المسرح ووفق عدة معايير منها توافق الرغبة مع حاجة الجهة العامة إضافة إلى علامة الامتحان المؤتمت وفي حال التساوي مع علامة الامتحان التحريري تتم العودة إلى مجموع الشهادة الجامعية أو المعهد أو الثانوية التي تم التقديم على أساسها والمعيار الأخير هو سنة التخرج من الجامعة.

ولفت خازم إلى بعض الصعوبات التي عانوا منها خلال عملية فرز الفئة الثانية ومنها وجود أخطاء في إدخال البيانات وعدم الدقة في المؤهلات العلمية أو نقص ببعض البيانات الشخصية.

وعن عملية فرز الفئات الثانية والثالثة والرابعة والخامسة بين خازن أنها ستتم بالتوالي وفقاً لمدة تحدد لكل فئة على حدة منعاً للعشوائية.

حضر الاجتماع وزيرة التنمية الإدارية الدكتورة سلام سفاف ووزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف وعدد من المعنيين.

انظر ايضاً

إعلان أسماء المقبولين من الناجحين في الفئة الثانية بمسابقة المسرحين

دمشق-سانا أعلنت وزارة التنمية الإدارية اليوم أسماء المقبولين من الناجحين من الفئة الثانية في مسابقة …