الشريط الأخباري

تجمعات أردنية ولبنانية فلسطينية: الراحل بهجت سليمان كان صديقاً للمقاومين

بيروت وعمان-سانا

أكد تجمع “إعلاميون ومثقفون أردنيون من أجل سورية المقاومة (إسناد)” أن السفير الدكتور بهجت سليمان الذي وافته المنية صباح اليوم كان أحد أبرز المدافعين عن سورية والعروبة والمقاومة في وجه أعداء الوعي والثقافة والفكر.

واعتبر التجمع في بيان له أن الراحل سليمان كان “أحد المقاتلين الذين دافعوا عن الحرية والاستقلال حتى آخر رمق وقطرة دم ونفس يتدفق” معرباً عن تعازيه الحارة لأهل الفقيد والشعب السوري.

من جهته أكد العميد مصطفى حمدان أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين (المرابطون) في بيان له أن الراحل سليمان كان أحد المقاومين الذين دافعوا بكل بسالة في مختلف المهام التي تولاها عن قضايا وطنه سورية والقضايا العربية كما أسهم في إغناء الفكر القومي العربي في معركة الوعي.

بدوره أكد زاهر الخطيب أمين عام رابطة الشغيلة في لبنان أن سليمان كان صديقاً للمقاومين ووفياً لثوابت سورية الوطنية والقومية وأحد المدافعين عنها في مواجهة الحرب الإرهابية الكونية التي تعرضت لها وحملات التضليل التي رافقتها.

من جانبها أكدت اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية في فلسطين المحتلة أن سورية خسرت واحداً من أهم رواد الفكر والثقافة والسياسة ومن أشد السياسيين والمثقفين الذين دافعوا عن عروبة سورية والأمة العربية في مواجهة المؤامرات التي تتعرض لها واعربت عن اعتزازها بما قَدمّه منذ سنوات طويلة ولاسيما في خدمة القضية الفلسطينية.

انظر ايضاً

تجمع (إسناد) في الأردن يجدد وقوفه إلى جانب سورية

عمان-سانا جدد وفد من تجمع إعلاميين ومثقفين أردنيين من أجل سورية المقاومة “إسناد” تضامن ووقوف …