نصر الله: المقاومة أقوى من أي وقت وقادرة على تحقيق الانتصار على إسرائيل

بيروت-سانا

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن المقاومة اللبنانية أقوى من أي يوم مضى مشدداً على أن قدراتها لن تمس وأن إسرائيل تخطئ إذا كانت تعول على ذلك فهي تريد في أي مواجهة مقبلة أن يكون نصرها حاسما وسريعا وهو أمر مستبعد جدا.

وفي مقتطف عرضته قناة الميادين اليوم من حوار أجرته مع السيد نصر الله وتبثه مساء غد قال الأمين العام لحزب الله “إن كل ما يمكن تخيله من سلاح موجود لدى المقاومة اللبنانية .. لدينا كل ما يمكننا من الانتصار بوجه أي عدوان إسرائيلي فالمقاومة في لبنان أقوى من أي وقت مضى ولديها كل أنواع الأسلحة وما يخطر أو لا يخطر في بال العدو”.

ولفت السيد نصر الله إلى أن إسرائيل تقول إنها ستذهب إلى الحرب على لبنان إذا كانت حربا تعطيها نصرا حاسما واضحا وسريعا متسائلا..”هل إسرائيل بوضعها الحالي بمعزل عن إمكاناتنا أو بالنظر إلى وضع المقاومة في لبنان قادرة على أن تحقق نصرا سريعا حاسما جازما واضحا .. أنا أقول لا قطعاً”.

وذكرت القناة أن نصر الله أوضح أن “الإسرائيلي يجري حساباته على أن المقاومة أصابها وهن أو ضعف أو أنها مستنزفة أو تم المس بقدراتها وجهوزيتها وإمكاناتها وعزمها .. وهو مشتبه تماما وسيكتشف أنه لو بنى على هذه الحسابات فإنه يرتكب حماقة وليس خطأ كبيرا وحسب”.

وقال الأمين العام لحزب الله “نعمل على توفير كل ما يخطر في البال ويجعل المقاومة أقوى وأقدر على صنع انتصار كبير فيما لو حصل عدوان جديد على لبنان” مجددا التأكيد أن أمور المقاومة اللبنانية إلى الأمام وأفضل بكثير.

انظر ايضاً

السيد نصر الله: الولايات المتحدة لا تزال تمارس الإجرام اليومي بحق الشعب السوري

بيروت-سانا أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن الولايات المتحدة الأمريكية هي …