الشريط الإخباري

النابلسي: نار الإرهاب التي اشتعلت في الشرق ستمتد إلى الغرب

بيروت-سانا

أكد العلامة اللبناني الشيخ عفيف النابلسي أن اسرائيل وصانعي القرار السياسي في اميركا والدول الغربية عمدوا إلى تفجير المنطقة وتقسيم دولها والإجهاز على فكرة التعايش الديني والإنساني في وقت وقفت سورية والمقاومة وإيران لهم بالمرصاد.

وأشار النابلسي في تصريح له اليوم إلى أن الإرهاب التكفيري الذي دعموه ومولوه في سورية والعراق بات يضرب عقر دار هذه الدول الغربية التي سهلت ومولت ودعمت كل الجرائم في المنطقة تحت عناوين شكلت ضرراً فادحاً وكارثة مهولة بحق شعوب المنطقة وأمنها واستقرارها.

وقال النابلسي “إذا كان الغرب يعتقد أن بامكانه أن يشعل النار في منطقتنا ويبقى هو بمنأى عنها فهو واهم فالنار التي اشتعلت في الشرق ستمتد إلى الغرب بحكم السياسات الظالمة لدول الاستكبار العالمي”.

وشدد النابلسي على أن المقاومة الوطنية اللبنانية ليست عابرة وإنما هي مقاومة جذرية عميقة الرؤى تعمل لمصلحة لبنان واللبنانيين.

من جهته اعتبر عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب وليد سكرية أن الإرهاب لا ينمو ويتمدد في حال تحققت الوحدة الوطنية مشيرا إلى أن سجن رومية الذي كان قد تحول إلى غرفة عمليات ومركز قيادة تضم مجموعة من قيادات الجماعات الإرهابية المتطرفة تلقى ضربة قاسية بعد العملية التي نفذتها القوى الامنية اللبنانية فيه.

وكانت القوى الأمنية اللبنانية نفذت أمس الأول عملية أمنية في سجن رومية طالت بشكل خاص مباني لم يكن بامكان القوى الامنية الدخول اليها سابقا فيما كان رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري كشف عن وجود قيادة لتنظيمي /داعش/ و/القاعدة/ الإرهابيين في السجن المذكور.

انظر ايضاً

قوى لبنانية تدعو إلى وقف الحرب الإرهابية على سورية

بيروت-سانا أدان تجمع العلماء المسلمين في لبنان استمرار دعم النظام السعودي للتنظيمات الإرهابية في سورية. …