الشريط الإخباري

حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة حتى مساء اليوم

دمشق-سانا

بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن جميع الطرق في المحافظات سالكة عدا بعض الطرق في محافظات ريف دمشق وحماة واللاذقية والسويداء بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد.

وأوضحت إدارة المرور في نشرتها المسائية التي تلقت سانا نسخة منها أن كل الطرق في محافظة ريف دمشق سالكة عدا طريق دربل عرنة وطريق حينة دربل وطريق عين الشعرة حينة سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

ولفتت إدارة المرور إلى أن كل الطرق في محافظة حماة سالكة عدا طريق عين الكروم القرندح غير سالك بسبب تراكم الثلوج وطريق شطحة جوبة برغال سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة اللاذقية جميع الطرق سالكة ما عدا طريق جوبة برغال الشعرة وطريق مركية مقامات بني هاشم غير سالك بسبب تراكم الثلوج وطريق القرندح الغاب سالك بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وأشارت إدارة المرور إلى أن جميع طرق محافظة السويداء سالكة ما عدا طريق شهبا أم ضبيب تيما غيضة نمرة سالك بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

ونصحت إدارة المرور السائقين بتفحص الحالة الفنية للمركبة من الفرامل والإطارات وماسحات الزجاج والأنوار وتخفيف السرعة وزيادة مسافة الأمان واستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وكذلك استخدام حزام الأمان وعدم استعمال الهاتف النقال أثناء القيادة في جميع الأحوال والظروف تجنباً للمخاطر التي تواجههم على الطرق مشيرة إلى تخصيص الرقمين 5422703 و5411365 للاستعلام عن حالة الطرق.

انظر ايضاً

ضبط دجاج نافق بريف دمشق قبل وصوله إلى الأسواق

ريف دمشق-سانا ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق بالتعاون مع مديرية زراعة …