الشريط الإخباري
عــاجــل المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود ‏العدو الإسرائيلي في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا المحتلة بالأسلحة ‏الصاروخية وتحقق فيه إصابة مباشرة

منتخب المبارزة يختتم معسكره التدريبي المشترك مع المنتخب العراقي

دمشق-سانا

اختتم منتخب سورية للمبارزة معسكره التدريبي المشترك مع المنتخب العراقي الذي ضم عشرين لاعباً ولاعبة من جميع الفئات العمرية إضافة للكادر الإداري والفني في مدينة تشرين الرياضية بدمشق.

وفي تصريح لـ سانا قال رئيس اتحاد اللعبة أحمد جبر الرفاعي: “كان للمعسكر فائدة كبيرة حيث شارك 15 لاعباً ولاعبة من منتخبنا الأساسي والرديف إضافة إلى مركز دمشق “مبينا أن التدريبات أجريت على فترتين صباحية ومسائية لمدة أسبوع إضافة الى مباريات بين المنتخبين.

وأضاف الرفاعي إن المعسكر جاء تحضيرا للاستحقاقات القادمة ولا سيما بطولة آسيا لجميع الفئات العمرية التي ستقام في أوزبكستان وبطولة العالم للرجال والسيدات التي ستقام في مصر.

بدوره رئيس الاتحاد العراقي للمبارزة زياد حسن جاسم قال: “انطلاقاً من العلاقة الوثيقة بين البلدين الشقيقين أقمنا معسكرا تدريبيا بدعوة من الاتحاد السوري والهدف منه المنفعة للمنتخبين من خلال التدريب المشترك وتبادل الخبرات والمهارات” مشيرا إلى أن مستوى المبارزة العراقية في المرتبة الخامسة آسيويا والسادسة عشرة عالمياً.

مدرب المنتخب أدهم صقر أوضح أن إقامة معسكر مع منتخب مستواه جيد باللعبة تعود بالفائدة على الجميع لافتا إلى أن التدريبات مستمرة في صالة تشرين الرياضية لمواصلة الاستعداد للاستحقاقات القادمة والأهم أن العمل جار بكل جد على تحسين مستوى المنتخب الرديف كماً ونوعاً وتوسيع قاعدة اللعبة.

هناء صقور

انظر ايضاً

المنتخب العراقي يهزم نظيره الأوغندي في مباراة ودية

بغداد-سانا تغلب المنتخب العراقي على نظيره الأوغندي بهدف نظيف في