الشريط الإخباري

إصابات بصفوف مرتزقة النظام التركي خلال اشتباكات فيما بينهم بريفي حلب والحسكة

حلب والحسكة-سانا

دارت اشتباكات عنيفة بين مجموعات إرهابية مدعومة من قوات الاحتلال التركي في المناطق التي تحتلها بريفي حلب والحسكة الشمالي ما أدى إلى إصابات في صفوف الإرهابيين.

وذكرت مصادر أهلية لـ سانا أن “إرهابيين تابعين لما يسمى تنظيم الجبهة الشامية أوقفوا سيارة تقل إرهابيين من “فرقة الحمزات” إضافة إلى مواد مهربة من تركيا عند مدخل بلدة بزاغة الواقعة إلى الشمال الشرقي من مدينة الباب ومنعوها من الدخول ما أدى إلى خلاف نشب على إثره إطلاق نار من الأسلحة الخفيفة والرشاشة بينهم”.

وبينت المصادر أن تنظيم “فرقة الحمزات” الإرهابي أرسل تعزيزات لمؤازرة إرهابييه الذين تحصنوا عند مدخل بلدة بزاغة ودارت اشتباكات بالأسلحة الرشاشة مع إرهابيين مما يسمى تنظيم “الجبهة الشامية” ما تسبب بوقوع إصابات بعضها بليغة في صفوف كلا التنظيمين الإرهابيين.

وفي ريف الحسكة الشمالي اندلعت اشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة بين مرتزقة ما يسمى “فرقة السلطان مراد” ومرتزقة ما يسمى “فرقة ملكشاه” في تل حلف تخللها إطلاق قذائف صاروخية وهاون ما أسفر عن وقوع إصابات من الطرفين وسط حالة هلع وخوف بين الأهالي.

وتنتشر في المناطق التي توجد فيها مجموعات إرهابية مدعومة من النظام التركي مظاهر الفوضى والانفلات الأمني نتيجة صراعات تجري بين تلك المجموعات الإرهابية ومتزعميها لاقتسام النفوذ والتحكم بمصير المدنيين.