الشريط الإخباري

بمساندة حوامات الاحتلال الأمريكي.. ميليشيا (قسد) تختطف عدداً من المدنيين في ريف الحسكة

الحسكة ودير الزور-سانا

واصلت ميليشيا (قسد) جرائمها بحق المدنيين في مناطق انتشارها بالجزيرة السورية واختطفت بمساندة من حوامات الاحتلال الأمريكي عدداً منهم في مدينة قرى عدلة وتل الشاير وأبو حامضة بريف الحسكة كما اعتقلت عدداً من الشبان بريف دير الزور.

وأفادت مصادر محلية لـ سانا بأن مجموعات مسلحة من ميليشيا (قسد) حاصرت قرية عدلة التابعة لمنطقة الشدادي بمساندة مروحيات عسكرية تابعة لقوات الاحتلال الأمريكي وداهمت منزلاً في القرية واختطفت مدنيا واقتادته إلى القاعدة الأمريكية غير الشرعية بمدينة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي.

وذكرت مصادر محلية أن ميليشيا (قسد) وبمساندة طيران الاحتلال الأمريكي المروحي والمسير شنت حملة مداهمات طالت عدداً من المنازل في قريتي تل الشاير وأبو حامضة جنوب شرق الشدادي بريف الحسكة الجنوبي وعدداً من القرى الواقعة على الشريط الحدودي مع العراق وقامت باختطاف عدد من المدنيين واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وفي ريف دير الزور ذكرت مصادر محلية لمراسل سانا ان ميليشيا (قسد) اعتقلت عدداً من الشبان في ناحية أبو خشب غرب دير الزور واقتادتهم إلى معسكراتها لزجهم قسراً في صفوفها.

وشملت مداهمات ميليشيا (قسد) خلال الأيام الماضية عدة مناطق بريف مدينة الحسكة حيث أقدمت على اختطاف عدد من المدنيين في مدينة الشدادي وقرية خويبيرة.

انظر ايضاً

الاحتلال الأمريكي يدخل أسلحة وذخائر ومواد لوجستية إلى قواعده بريف الحسكة

الحسكة-سانا أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي أسلحة وذخائر ومواد لوجستية إلى قواعدها غير الشرعية في ريف …