الشريط الإخباري

فلة النجار موهبة واعدة في الريشة الطائرة والسباحة

حمص-سانا

شغف فلة النجار ابنة الثلاثة عشر عاماً وحبها للرياضة نابع من والدتها مدربة الريشة الطائرة التي كرست فيها فائدة الرياضة بدنياً وذهنياً.

وفي حديث مع مندوبة سانا الرياضية قالت النجار بدأت ممارسة لعبة الريشة الطائرة منذ ثلاث سنوات وشاركت ببطولات المدارس والمحافظات وكنت دائماً أحقق المراكز الأولى الأمر الذي دفعني الى تطوير نفسي ولياقتي وجسدي مع التدريب المنظم والمستمر ونلت لقب بطولة الجمهورية عام 2018 وعام 2019.

وتابعت النجار التحقت بنادي الشرطة الرياضي وشاركت في تجارب انتقاء منتخب سورية للفئتين العمريتين تحت 13 و15 سنة وشاركت في بطولة حمص  تحت 15 سنة وحصدت المركز الأول لعام2020.

وأوضحت النجار أن حبها للريشة الطائرة يدفعها دائماً لتقديم الأفضل وطموحها الوصول للمشاركة مع منتخب سورية في البطولات الخارجية لافتة إلى أنها تمارس السباحة أيضاً ضمن منتخب حمص وحققت المركز الأول في بطولة المحافظة وحصدت ميداليتين ذهبيتين بالسباحة الحرة والظهر.

بدوره عبد الهادي بحسيك مدير نادي شرطة حمص الرياضي قال: “نعمل على تقديم كل الدعم والرعاية للرياضيين الواعدين في جميع الالعاب الرياضية بنادي الشرطة فهم أبطال سورية في المستقبل” لافتاً إلى تميز الناشئين والأشبال في النادي الذين يثبتون قدراتهم الرياضية في مختلف البطولات التي تقام الأمر الذي يدعو إلى التفاؤل بمستقبل رياضي واعد يسهم بدعم الحركة الرياضية السورية.

 مثال جمول

انظر ايضاً

بمشاركة ثلاثة أندية… اختتام بطولة حمص بالريشة الطائرة

حمص-سانا بمشاركة أندية الكرامة والوثبة والشرطة أقامت اللجنة الفنية للريشة الطائرة بطولة حمص في الملعب …