الشريط الإخباري

طموحات كبيرة في نادي الحرية بالعودة إلى دوري المحترفين لكرة القدم

حلب-سانا

صدارة فريق الحرية لترتيب مجموعته مع اختتام مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الثانية للرجال بكرة القدم أشاعت التفاؤل في أوساط النادي بقدرة الفريق بالعودة سريعا إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل.

وأكد مصطفى حمصي مساعد مدرب الحرية الذي قاد الفريق بدلا من المدرب عبد اللطيف الحلو المعاقب اتحاديا أن مشاركة فريق الحرية في دوري الدرجة الثانية هي بمثابة التحضير للمشاركة بالدور النهائي المؤهل إلى دوري الأضواء والمنافسة بقوة للعودة إلى مصاف أندية دوري الدرجة الأولى.

ويضيف حمصي.. تعثر الفريق في بداية الدوري لأن أجواء الدرجة الثانية تختلف عن الدوري الممتاز في الأداء وفي كل شيء حتى أن أرض الملعب كانت سيئة جدا لكن بعد مباراتنا الأولى مع الشهباء دخل الفريق الأجواء وقدم مستوى طيبا واستطاع تصدر مجموعته.

وعن رأيه بمستوى فرق مجموعته أشار إلى أنه كان متوسطا حيث وجدنا صعوبة كبيرة أمام جميع الفرق كونهم يلعبون أمام نادي الحرية وهو فريق كبير ومع ذلك فزنا في جميع اللقاءات وجمعنا النقاط الكاملة 15 نقطة مبتعدين بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسينا وهو عفرين.

يذكر أنه يمثل فريق الحرية في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم ديبو شيخو مشرفا عاما وعبد الحق درويش إداريا وعبد اللطيف الحلو مدربا ومصطفى حمصي مساعدا للمدرب ومضر الأحمد مدربا للحراس واللاعبون.. أمير نجار – عبدو خشفة -حراس مرمى- نهاد حاج مصطفى – خالد بركات – باسل حسكيرو -غسان الظاهر – أحمد أشقر – براء ديار بكرلي – محمود عوسي – عمار شيخ العشرة – أحمد شاوي – محمد كيالي – بلال سماقية – محمد نور سرور – رامي الناصر – محمد الحمادي خلف – أحمد طبشو – أحمد الصغير – عبد الهادي عبود – إبراهيم زين -محمد نور علوش- عبد الهادي كياري.

انظر ايضاً

تشرين يتعادل مع الحرية بدوري كرة القدم لفئة الشباب

اللاذقية-سانا تعادل فريق تشرين مع الحرية بهدف لمثله وذلك خلال لقاء الفريقين