الجيش أولاً في بطولة الجمهورية بالملاكمة للشباب

اللاذقية-سانا

حقق فريق الجيش المركز الأول في بطولة الجمهورية بالملاكمة للشباب التي أقامها اتحاد اللعبة في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية بمشاركة 70 ملاكماً يمثلون معظم منتخبات المحافظات.

وتصدر الجيش الترتيب العام للفرق المشاركة برصيد 24 نقطة 4 ذهبيات تلاه منتخب اللاذقية برصيد 24 نقطة 3 ذهبيات ثم حلب بـ 21 نقطة 2 ذهب وحماة بـ 16 نقطة 1 ذهب ودمشق بـ 7 نقاط والقنيطرة وطرطوس ولكل منهما 3 نقاط ودرعا بنقطتين وريف دمشق من دون نقاط.

وفي تصريح لـ سانا قال رئيس اتحاد الملاكمة كامل شبيب إن النشاطات الرياضية والبطولات توقفت لكن اتحاد اللعبة لم يوقف التجارب لانتقاء لاعبي المنتخبات الوطنية والتجارب لا تحقق الهدف المطلوب وليست بديلا للبطولات الرسمية لافتاً إلى أن هذه البطولة تعتبر الأولى التي تقام ضمن روزنامة نشاطات هذا العام وذلك بعد عام كامل من غياب البطولات بسبب جائحة كورونا.

وأضاف شبيب إن الاتحاد أقام هذه البطولة لانتقاء منتخب الشباب الذي سيمثلنا في بطولة العرب القادمة التي ستستضيفها دمشق في شهر نيسان القادم وكانت ناجحة تنظيمياً وإدارياً وفنياً وتحكيمياً وتميزت بالمنافسة والقوة والإثارة والدليل أن هيئة الجيش أحرزت المركز الأول في اليوم الأخير رغم أنها تساوت مع منتخب اللاذقية بـ 24 نقطة وتم اللجوء لعدد الميداليات الذهبية التي حصل عليها كل منتخب لتحديد المركز الأول بالبطولة.

وكشف شبيب أن الملاكمين الذين تميزوا بهذه البطولة ستتم دعوتهم لإجراء معسكر بدمشق لمدة شهر ومن ثم سيتم إرسالهم لمعسكر خارجي في إيران بعد عودة منتخبنا الوطني للرجال الذي يعسكر حالياً هناك استعداداً للاستحقاقات القادمة وسيكون المعسكر محطة ومعياراً لانتقاء أفضل الملاكمين للمشاركة بالبطولة العربية القادمة بدمشق والاستحقاقات الأخرى.

انظر ايضاً

تواصل بطولة الجمهورية بالملاكمة لفئة الشباب

اللاذقية-سانا لليوم الرابع على التوالي تواصل بطولة الجمهورية بالملاكمة لفئة الشباب منافساتها في مدينة الأسد …