الشريط الإخباري

الكرامة يلتقي الشرطة وتشرين يواجه الجيش في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز

محافظات-سانا

يدخل الكرامة منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي تنطلق السبت المقبل بطموح الفوز للاستمرار بالصدارة وذلك من بوابة الشرطة صاحب المركز الحادي عشر في ترتيب الفرق الذي سيلتقيه على ملعب الباسل في حمص.

الفوز سيعيد الكرامة إلى سكة الانتصارات بعد تعادله السلبي مع الوحدة في الجولة الماضية كما أن الفوز إن تحقق سيبقيه في الصدارة التي يعتليها حتى الآن بـ 23 نقطة ليبتعد عن أقرب ملاحقيه تشرين الذي يتخلف عنه حتى الآن بنقطة واحدة فقط.

تشرين الذي كان قريبا من الصدارة في الجولة الماضية بعد أن فشل في استغلال نتيجة التعادل للمتصدر بتعادله السلبي أيضا مع الاتحاد أبقى فارق النقطة على حاله ويسعى إلى العودة هو الآخر لاستئناف السباق على الصدارة وذلك عندما يلتقي الجيش الثالث الذي يساويه بالنقاط ذاتها في مباراة لن تكون بتلك السهولة ستجمعهما على ملعب الجلاء بدمشق.

وضمن الجولة ذاتها يلتقي الاتحاد التاسع بـ 8 نقاط في مواجهة سهلة مع الساحل الأخير بنقطتين على ملعب الحمدانية بحلب ويبدو أن كفة الفوز تميل للاتحاد الذي خرج من الجولة الماضية متعادلا مع الوصيف ورغم ذلك هو تعادل بطعم الفوز ليؤكد به صحوته في الدوري بعد بداية متعثرة.

وعلى ملعب تشرين بدمشق يدخل الفتوة الثالث عشر ما قبل الأخير بنقطتين بمواجهة صعبة أمام الوحدة الخامس بـ 16 نقطة ولا سيما أن الأخير يطمح بالعودة مجدداً والمنافسة بين فرق المقدمة أما حطين الرابع بـ 19 نقطة فيطمح إلى مواصلة انتصاراته والبقاء بين الأربعة الأوائل وذلك عندما يلتقي الحرية الثاني عشر بـ 5 نقاط.

كما يلتقي الطليعة السابع بـ 13 نقطة مع الوثبة الثامن بـ11 نقطة على الملعب البلدي في حماة على أن تختتم هذه الجولة بلقاء وحيد يجمع الحرجلة العاشر بـ 8 نقاط مع جبلة السادس بـ 15 نقطة على ملعب الجلاء بدمشق يوم الأحد القادم.

محمد الرحيل

انظر ايضاً

الكرامة يستعد لدخول منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم

حمص-سانا يواصل فريق الكرامة بكرة القدم للرجال تحضيراته لدخول منافسات الدوري الممتاز