الشريط الإخباري

حملة تشجير في جبل عامودا بريف حمص الغربي

حمص-سانا

بمشاركة 300 شاب وشابة نفذ فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بجامعة البعث اليوم حملة تشجير في جبل عامودا التابع لناحية الناصرة في ريف حمص الغربي بعنوان “نغرس شجراً نبني وطناً”.

وأكد أيمن الشاهر عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية رئيس مكتب الملتقيات والعمل الوطني التطوعي لمراسلة سانا أن الحملة أطلقها الاتحاد لتشمل المحافظات جميعها بهدف غرس وزراعة الأشجار وهي واجب وطني مبيناً أنه تم اليوم وأمس زراعة ألف شجرة من الصنوبر والكازورينا في جبل عامودا بهدف إعادة الغطاء النباتي إلى هذه المنطقة التي طالتها الحرائق.

وذكر علي حمادي رئيس فرع اتحاد الطلبة بجامعة البعث أن هذه الحملة التطوعية تشكل جزءاً صغيراً من واجب شباب الجامعة تجاه سورية لكونها تسهم بغرس قيم العمل التطوعي والتعاون والمواطنة بينهم كما أنها تشكل حالة مجتمعية مهمة بين الشباب وأهالي المنطقة.

وعبر عدد من الشباب المشاركين في الحملة عن سعادتهم بحالة التعاون في زراعة الأشجار بأي منطقة من سورية لأنها بمثابة زراعة للمحبة والسلام وعودة الحياة للأرض مؤكدين أنهم سيشاركون في أي عمل تطوعي يخدم سورية.

وشارك في الحملة عمار كعدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية رئيس مكتب التنظيم وأعضاء فرع اتحاد الطلبة بجامعة البعث.

انظر ايضاً

حملة تشجير في منطقة السومرية بريف دمشق بمشاركة فعاليات عدة

دمشق-سانا نفذت مديرية الزراعة في محافظة دمشق وريفها حملة تشجير في منطقة السومرية بأنواع مختلفة …