الشريط الإخباري

الفتوة في مواجهة الكرامة والوثبة يلتقي تشرين في الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا

تشهد الجولة السابعة للدوري الممتاز لكرة القدم التي تقام اليوم مواجهات قوية تجمع الوثبة مع تشرين والفتوة مع الكرامة وحطين مع الطليعة والوحدة مع الحرجلة والحرية مع جبلة و الساحل مع الجيش والشرطة مع الاتحاد.

فعلى ملعب تشرين بدمشق يدخل الكرامة بطموح الفوز من بوابة منافسه الفتوة إذا ما أراد مواصلة الصدارة التي يبتعد بها بفارق نقطة واحدة عن تشرين بينما تشكل المباراة اختبارا صعبا للفتوة الذي لا يملك سوى نقطتين حتى الآن فالفوز على الكرامة وان كان صعبا سيعيد آليه توازنه وسيحفز لاعبيه للمباريات القادمة.

مدرب الكرامة احمد عزام قال في تصريح لمراسلة سانا الرياضية “إن لقاء الفتوة لن يكون سهلا على الإطلاق بالرغم من أن الفريق متأخر بالترتيب ونتائجه بالدوري ليست جيدة إلا أنه يضم في صفوفه لاعبين ماهرين إلى جانب لاعبي خبرة وهو الآن يحاول تحسين نتائجه وكسب المزيد من النقاط .

ويشهد ملعب الباسل في حمص مواجهة قوية تجمع الوثبة مع تشرين الوصيف وكلاهما عينه على النقاط الثلاث فالوثبة يطمح بالنقاط الغالية التي تعيده إلى المنافسة مع فرق المقدمة فيما يأمل تشرين بفوز يواصل به مطاردة الكرامة وهذا الفوز يعني له الكثير في حال تعثر الكرامة أمام الفتوة فستكون الفرصة مواتية للظفر بالصدارة.

قطبا الكرة الحلبية الاتحاد و الحرية يخوضان منافسات هذه الجولة بشعار الفوز من أجل زيادة النقاط للابتعاد عن موءخرة الترتيب حيث يلعب الحرية مع جبلة على ملعب الحمدانية بحلب بينما يواجه الاتحاد منافسه الشرطة على ملعب الجلاء بدمشق وهو يمني النفس بتحقيق فوزه الأول هذا الموسم.

عمار الشمالي مدرب جبلة أشار إلى أن فريقه تحضر جيدا للمباراة وسيخوض اللقاء وعينه على النقاط الكاملة في ظل المعنويات العالية للاعبين بعد الفوز على الساحل في الجولة السابقة مبينا في الوقت ذاته صعوبة المباراة لأن الحرية المنتشي بفوزه على الحرجلة لن يكون منافسا سهلا فهو الآخر يسعى لفوز يواصل به انتصاراته.

كما يلتقي حطين مع الطليعة على ملعب الباسل في اللاذقية حيث أكد مدرب حطين حسين عفش أن هدف فريقه مواصلة المنافسة مع فرق المقدمة من خلال الفوز في هذه الجولة مبديا ثقته بإمكانات لاعبيه وتصميمهم العالي لتحقيق فوزهم المنشود.

مدرب الطليعة طارق جبان أوضح أن المباراة ستكون صعبة على فريقه لأنها تجمعه بفريق جيد يلعب على أرضه وبين جمهوره لذلك تم توجيه اللاعبين بضرورة اللعب بحذر لأن المنافس سيكثف هجومه منذ البداية مبينا أن الفريق لم يحقق النتائج المطلوبة حتى الآن وخاصة في مباراتنا السابقة أمام الفتوة التي انتهت بالتعادل حيث كنا الطرف الأفضل ولكننا لم نتمكن من التسجيل وهذا ما سنحاول تلافيه في هذه المباراة.

ويتصدر الكرامة الترتيب برصيد 16 نقطة يليه تشرين بـ 15 نقطة ثم الجيش بـ 13 نقطة وحطين بـ 12 نقطة فالوحدة والوثبة بـ 11 نقطة لكل فريق ثم جبلة بـ 9 نقاط فالطليعة بـ 8 نقاط والشرطة بـ 6 نقاط والحرية بـ 5 نقاط فالحرجلة بـ 4 نقاط والساحل والفتوة بنقطتين لكل فريق فالاتحاد بنقطة واحدة.

انظر ايضاً

جبلة يفوز على الوحدة وحطين على الحرية بالجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا فاز فريقا جبلة وحطين على الوحدة والحرية اليوم في ختام الجولة العشرين من الدوري …