الشريط الأخباري
عــاجــل مراسلة سانا: استشهاد وجرح عدد من المدنيين بينهم نساء وأطفال برصاص مسلحين مجهولين استهدفوا بأسلحة رشاشة منزلاً شمال مدينة الصنمين بريف درعا الشمالي.

الطليعة يلتقي النواعير في قمة الجولة العاشرة من الدوري الممتاز بكرة القدم للشباب

حماة-اللاذقية-سانا

يشهد الملعب الصناعي بحماة يوم الجمعة المقبل لقاء قويا بين الطليعة وجاره النواعير ضمن الجولة العاشرة من الدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الشباب التي تشهد أيضا لقاء تشرين مع الاتحاد وحطين مع المحافظة وجبلة مع الحرية والوحدة مع الكرامة والطليعة مع النواعير والمجد مع الشرطة والوثبة مع الجيش.

مدرب الطليعة خالد البابا أوضح لمراسل سانا أن المباراة صعبة على الفريقين وخصوصا فريقه لكونه مطالبا بالفوز من أجل البقاء بين فرق المقدمة ولا سيما بعد الفوز الذي حققه على الشرطة في الجولة الماضية لافتا إلى أن وضع الفريق جيد ومعنويات اللاعبين مرتفعة من أجل حسم الديربي وكسب النقاط الثلاث.

من جهته أشار مدرب النواعير أحمد حياري إلى أن الفوز الكبير الذي حققه الفريق على الوحدة الأسبوع الماضي سيكون له اثر إيجابي على مباراتنا المقبلة لأنه سيحفز اللاعبين على تقديم أداء جيد والخروج بنتيجة إيجابية تعكس المستوى الحقيقي للفريق.

مدرب تشرين ياسر لفاح أشار إلى صعوبة مباراة فريقه مع الاتحاد وأهميتها للفريقين لأن نقاطها الثلاث ستعزز صدارة الاتحاد وتوسع الفارق في حال فوزه أما في حال فوز فريقنا فإننا سنشارك الاتحاد الصدارة حيث يأتي فريقنا حاليا في مركز الوصافة برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

من جهته بين مدرب حطين محمد فتاحي أن فريقه جاهز فنيا وبدنيا للمباراة للقاء المحافظة وسيلعب من أجل كسب نقاط المباراة مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور للحفاظ على ترتيبه بالمركز الثالث والبقاء ضمن دائرة الفرق التي تنافس على الصدارة.

مدرب جبلة لورانس الشمالي قال إن الحرية من الفرق المتميزة بالقواعد ولديه مجموعة جيدة من الشباب والمباراة لن تكون سهلة معه ضمن هذه الجولة لكننا سنبذل ما بوسعنا للفوز وكسب نقاط المباراة الثمينة لتحسين موقعنا على سلم الترتيب”.

ويتصدر الاتحاد الترتيب بـ 25 نقطة يليه تشرين بـ 22 ثم حطين 17 نقطة والطليعة 16 نقطة فالوثبة 15 نقطة والمحافظة 14 نقطة والنواعير والكرامة والحرية ولكل منهما 12 نقطة والجيش والوحدة بـ 9 نقاط لكل منهما ثم جبلة 7 نقاط والشرطة 4 نقاط والمجد نقطتين.

انظر ايضاً

لقاء الشرطة والطليعة في الدوري الممتاز لكرة القدم

تصوير: قيس الدكاك