بدء أعمال الدورة الانتخابية الرابعة لاتحاد غرف السياحة السورية في حلب

حلب-سانا

بدأت في حلب اليوم أعمال الدورة الانتخابية الرابعة لاتحاد غرف السياحة السورية وذلك في فندق شهباء حلب.

وأشار المهندس محمد رامي رضوان مرتيني وزير السياحة في كلمة له إلى أهمية انعقاد الدورة الانتخابية في حلب عاصمة الاقتصاد والسياحة والتي استطاعت مواجهة الإرهاب ودحره والانتصار عليه بفضل دماء الشهداء وتضحيات أبطال الجيش العربي السوري.

وأوضح مرتيني أن اتحاد غرف السياحة السورية مازال يشكل الشريك الأساسي مع الحكومة لتفعيل ودعم العمل السياحي من خلال التعاون المثمر والذي يؤدي إلى تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية مشيراً إلى أن القطاع السياحي مستمر في تقديم الخدمات السياحية رغم ظروف الحرب والحصار الجائر المفروض على سورية وهو يلقى كل الدعم والاهتمام بما يسهم في تطوره وهو ما يؤدي إلى دعم الخزينة العامة للدولة والاقتصاد الوطني.

بدوره أوضح الدكتور محمد خضور رئيس اتحاد غرف السياحة أن التعاون المثمر مع وزارة السياحة حقق نقلة إيجابية في عمل المنشآت السياحية بعد الأضرار التي لحقت بها جراء الإرهاب وتأثرها به لافتاً إلى أن انتخابات اليوم تشكل بداية تأسيس لمرحلة قادمة من العمل والاستثمار السياحي والمساهمة في جذب السياح.

من جهته لفت طلال خضير رئيس غرفة سياحة المنطقة الشمالية إلى الدور المهم لغرف السياحة من خلال نقل وإيصال صعوبات العمل التي تعاني منها المنشآت السياحية وشركات ومكاتب النقل إلى أصحاب القرار في الشأن السياحي لتذليل هذه الصعوبات ودفع وتائر العمل إلى الأمام.

بعد ذلك بدأت انتخابات مجلس اتحاد غرف السياحة الجديد ومن ثم انتخابات مكاتب المجلس.

حضر الافتتاح وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة سلوى عبد الله ومحافظ حلب حسين دياب وأمين فرعها لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور ومعاونو وزير السياحة.

انظر ايضاً

قوات الاحتلال تجدد استهداف المزارعين الفلسطينيين جنوب قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم استهداف المزارعين الفلسطينيين في خان يونس جنوب قطاع …