الشريط الأخباري

مرتزقة الاحتلال التركي يسرقون أعمدة الكهرباء لشبكة التوتر العالي في منطقة أبو راسين بريف الحسكة

الحسكة-سانا

واصل مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية نهب المرافق العامة والبنى التحتية وممتلكات الأهالي في القرى التي ينتشرون فيها حيث أقدموا فجر اليوم على سرقة أعمدة كهرباء بناحية أبو راسين بريف الحسكة الشمالي.

وأشارت مصادر محلية لمراسل سانا إلى أن مرتزقة الاحتلال التركي من الإرهابيين أقدموا على تفكيك الأعمدة والأبراج الكهربائية لشبكة التوتر العالي في قرى باب الخير وأم عشبة والداوودية التابعة لناحية أبو راسين بريف الحسكة الشمالي تمهيدا لنقلها إلى مستودعات لتخزين مسروقاتهم من خردة وغيرها وبيعها لاحقا إلى سماسرة أتراك.

وأشارت المصادر إلى أن الممارسات الإجرامية للاحتلال التركي ومرتزقته بحق أهالي القرى المحتلة بريف الحسكة تندرج ضمن سياسة التضييق على الأهالي الموجودين في المنطقة وحرمانهم من البنى التحتية ومنها الكهرباء والماء وذلك بغية إجبارهم على ترك منازلهم للاستيلاء عليها بشكل نهائي.

وأمعنت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين منذ عدوانها على الأراضي السورية في التاسع من تشرين الأول الماضي في إحراق المحاصيل الزراعية وسرقة الأملاك والمعدات والآليات الزراعية والمنازل بعد تهجير أصحابها بذرائع وحجج واهية ناهيك عن قطعها المتكرر لمياه الشرب من محطة علوك ما يزيد معاناة المدنيين في الحسكة.