الشريط الإخباري

كهرباء حمص… تكثيف أعمال الصيانة على المنظومة لضمان استقرار التيار وتخفيف الانقطاعات

حمص-سانا

أنجزت ورشات طوارئ الكهرباء بحمص نحو ثلاثة آلاف مهمة إصلاح للأعطال الكهربائية على مستوى التوتر المنخفض في حمص وريفها خلال الأسبوعين الماضيين.

وبين المهندس صالح عمران مدير عام شركة كهرباء حمص في تصريح لنشرة سانا الاقتصادية أن الحمولات الزائدة وحالات التعدي على الشبكة بطريقة غير مشروعة في بعض المناطق ادت إلى حدوث أعطال في أحياء السبيل والبياضة والنازحين وقرب مقبرة الفردوس وجورة الشياح موضحا أن الشركة سعت بكل كوادرها الفنية خلال فترة الصيف إلى انجاز صيانات عامة على الخطوط وتأهيل عدد من مراكز التحويل وفق الإمكانيات المتاحة.

من جهته أشار المهندس عيسى حبيب رئيس دائرة الطوارئ في الشركة إلى أنه تم خلال الأسبوعين الماضيين إجراء أعمال صيانة ضمن المدينة تضمنت وضع مركز تحويل باستطاعة (630 ك ف ا) في حي السبيل بالخدمة إضافة إلى تحسين بداية المصادر في مركز تحويل الدربولي بحي وادي الذهب وفي مركز تحويل البكارة على طريق زيدل ومركز تحويل سليمان معلا في حي العباسية.

وأضاف إنه تمت صيانة الشبكة الكهربائية بشكل كامل في أحياء جورة العرائس والبياضة ومسكنة وفيروزة والثابتية والعمل متواصل ما يضمن استقرار التيار الكهربائي وتخفيف الانقطاعات المفاجئة.

لارا أحمد

نشرة سانا الاقتصادية

انظر ايضاً

مجلس الوزراء: تحسين خدمات الدفع الإلكتروني والتشدد بمراقبة آليات عمل محطات الوقود

دمشق-سانا ناقش مجلس الوزراء مشروع صك تشريعي بتعديل رواتب عسكريي قوى الأمن الداخلي “ضباط وصف …