الشريط الإخباري

منظمة كأس الأمم الأوروبية: إجراءات البطولة ستحدد مطلع آذار المقبل

سان بطرسبورغ-سانا

أعلن أليكسي سوروكين مدير عام اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأوروبية 2020 أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا سيحدد شكل وكيفية إجراء البطولة الأوروبية في ظل جائحة كورونا مطلع آذار المقبل.

ونقلت وكالة نوفوستي عن سوروكين قوله بعد اجتماع عقدته اللجنة الإقليمية للتحضير لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 020 في سان بطرسبورغ “سنكتشف في أوائل آذار المقبل متى سيقرر الاتحاد الأوروبي شكل البطولة الأوروبية ولم يتم حتى الآن الالتزام بأي قرارات أساسية من قبل يويفا” مرجحاً أن يتم تحديد توقيت القرار ليتزامن مع اجتماعات اللجنة التنفيذية.

وأوضح سوروكين أن سان بطرسبورغ تدرك جيداً ما يمكن القيام به ولديها موقف بناء من جميع القضايا وبطبيعة الحال الجزء الأساسي وهو التحضير مرتبط بقرار وموقف الاتحاد الأوروبي الذي تنتظره جميع المدن ولا توجد تغييرات في الشكل حتى اليوم.

وكان من المقرر أن تقام النسخة الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية في الفترة بين الـ 12 من حزيران والـ 12 من تموز الماضيين بمشاركة 24 منتخباً في 12 مدينة أوروبية لأول مرة في تاريخ المسابقة احتفالاً بالذكرى الـ 60 لانطلاق البطولة لكن انتشار فيروس كورونا دفع إلى تأجيلها حتى الصيف المقبل وتحديداً بالفترة بين الـ 11 من حزيران والـ 11 من تموز 2021.

انظر ايضاً

اليويفا يعلن قائمة المرشحين لأفضل مدرب في أوروبا

نيون-سانا أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أسماء المرشحين لجائزة أفضل مدرب. ووفق شبكة سكاي …