الشريط الأخباري

محافظة دمشق توزع اللصاقات المتضمنة التعرفة الجديدة لسيارات الأجرة

دمشق-سانا

بدأت محافظة دمشق اليوم توزيع اللصاقات المتضمنة التعرفة الجديدة لسيارات الأجرة العمومي “التكسي” التي لم تعدل عداداتها حتى الآن.

وبيّن مدير هندسة المرور والنقل في محافظة دمشق المهندس ياسر بستوني في تصريح لمندوب سانا أن المحافظة بدأت اليوم توزيع هذه اللصاقات على سائقي السيارات “التكسي” في محطات وقود الأزبكية بشارع بغداد والجلاء على أوتوستراد المزة وحاميش ببرزة إضافة إلى ما يتم توزيعه بمرائب النصر في الحجاز والمواصلات بشارع الحمرا والفردوس أمام فندق الشام.

وأشار بستوني إلى أن اللصاقة يجب أن توضع على الزجاج الأمامي للسيارة بشكل ظاهر ومقروء للركاب ومكتوب عليها المبالغ الواجب دفعها من قبل الراكب إضافة إلى المبلغ الظاهر على شاشة العداد الحالي مبيناً أن ورشات تعديل العدادات التابعة لـ “السورية للشبكات” تقوم يومياً بتعديل عدادات “التكاسي” العاملة ضمن مدينة دمشق بمقرها في نهر عيشة وستسمر حتى نهاية الشهر الجاري.

وأوضح بستوني أنه عند تعديل العداد يحصل السائق على لصاقة مكتوب عليها العداد معدل للتقيد بما يظهر على الشاشة داعياً جميع المواطنين إلى تقديم شكوى بحق كل سائق لا يتقيد بالتعرفة المحددة أو يطالب بزيادة على المبلغ الواجب دفعه.

فراس صافي

انظر ايضاً

محافظة دمشق تبدأ تأهيل سوق السروجية للحفاظ على معالمه

دمشق-سانا للحفاظ على معالمه وتدعيمه بدأت محافظة دمشق أعمال تأهيل سوق السروجية الذي يعد أحد …