(لا إهمال ولا تهويل).. حملة توعية للتصدي لفيروس كورونا في السويداء

السويداء-سانا

أطلقت محافظة السويداء بالتعاون مع مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل وعدد من الجمعيات الأهلية اليوم حملة توعية للتصدي لفيروس كورونا بعنوان “لا إهمال ولا تهويل” تستمر لمدة 15 يوما وتشمل مختلف مناطق المحافظة وتتضمن توزيع كمامات وبروشورات توعوية في مختلف المناطق.

وذكر منسق الحملة عضو المكتب التنفيذي لمحافظة السويداء عدنان عزام في تصريح لمراسل سانا أنها تهدف الى تعزيز الوعي بخطر جائحة كورونا وعدم الاستهتار بالتعامل مع الظروف الصحية التي نعيشها والتأكيد على الإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها مبينا أن الحملة تحمل أيضا دعوة للالتزام بارتداء الكمامة والتعقيم والتباعد المكاني وتهوية أماكن العمل والسكن.

وأشار رئيس مجلس إدارة جمعية البراعم لرعاية الطفولة فراس زهر الدين إلى أن مشاركة الجمعية بالحملة استكمال لما بدأته من مبادرات بهذا الخصوص منذ الشهر الثالث وتأتي في إطار تكثيف النشاطات للتصدي للفيروس.

ولفتت مديرة مركز سليم المجتمعي سلاف سليم إلى أهمية التكاتف بين الجمعيات لمواجهة فيروس كورونا مبينة أن الفرق التطوعية بالمركز تعمل وفق إمكانياتها المتاحة ووضعت خطة شاملة للتوعية للفترة القادمة.

وذكرت منسقة مركز الشباب في جمعية تنظيم الأسرة هديل نصر الدين أن المتطوعين الشباب يتواجدون بالحملة ما يؤكد التكاتف لتحقيق الهدف المشترك بالتوعية للحد من الفيروس.

انظر ايضاً

أكثر من 34 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا في أمريكا

واشنطن-سانا سجلت الولايات المتحدة الأمريكية 34171 إصابة جديدة و70 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد