الشريط الأخباري

فوز حطين على الجيش والوثبة على الاتحاد في الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا

حقق حطين فوزاً مهماً على الجيش في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي انطلقت اليوم وشهدت فوز الوثبة على الاتحاد وجبلة على الساحل والشرطة على الحرية والكرامة على الطليعة والحرجلة على الفتوة.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل في اللاذقية حقق حطين فوزاً مهماً على الجيش بهدف دون رد سجله مارديك مارديكيان في الدقيقة الـ 64 وفاز الوثبة على الاتحاد بهدفين سجلهما سعد أحمد ورامي عامر في الدقيقتين الـ 61 والـ 63 مقابل هدف سجله طالب عبد الواحد في الوقت بدل الضائع في المباراة التي أقيمت على ملعب حمص البلدي.

وحقق الحرجلة فوزه الأول هذا الموسم وذلك على حساب الفتوة بهدف دون رد أحرزه يوسف عرفة في الوقت بدل الضائع في لقائهما على ملعب الفيحاء بدمشق كما فاز جبلة على الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد حيث سجل لجبلة عبد الإله حفيان في الدقيقة الـ 63 ومحمود البحر هدفين في الدقيقة الـ 82 وفي الوقت بدل الضائع فيما سجل هدف الساحل أحمد غلاب عند الدقيقة الـ 53.

وفاز الكرامة على الطليعة بهدف دون رد سجله عمرو جنيات في الدقيقة الـ 86 خلال مباراتهما على الملعب البلدي بحماة فيما انتهت المباراة التي جمعت الشرطة مع الحرية على ملعب الحمدانية بحلب بفوز الشرطة بهدفين لهدف وسجل للشرطة أحمد محيا في الدقيقة الـ 26 وسامر خانكان في الدقيقة الـ 43 وقلص الحرية الفارق عبر سامر السالم في الدقيقة الـ 76.

وعلى ضوء هذه النتائج وقبل ختام هذه الجولة بلقاء تشرين مع الوحدة مساء اليوم فإن الكرامة قفز إلى الصدارة مؤقتاً برصيد 13 نقطة يليه تشرين بـ 12 نقطة ثم الوثبة والجيش بعشر نقاط لكل منهما فحطين بـ 9 نقاط والوحدة وجبلة بـ 8 نقاط لكل منهما فالطليعة 7 نقاط والشرطة 6 نقاط فالحرجلة 4 نقاط ثم الساحل والحرية بنقطتين لكل فريق فالاتحاد والفتوة بنقطة واحدة لكل منهما.

انظر ايضاً

من فوز الاتحاد على الحرجلة في الدوري الممتاز لكرة القدم

تصوير: قيس دكاك