الشريط الإخباري

مرتزقة الاحتلال التركي يعتدون بقذائف المدفعية على 5 قرى بريف الرقة الشمالي

الرقة-سانا

اعتدى مرتزقة قوات الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية بقذائف المدفعية على قرى الدبس والهوشان والخالدية وكور حسن وقزعلي بريف الرقة الشمالي.

وذكرت مصادر محلية لـ سانا أن عدداً من قذائف المدفعية الثقيلة مصدرها مرتزقة قوات الاحتلال التركي من الإرهابيين استهدفت قريتي كور حسن وقزعلي إلى الغرب من مدينة تل أبيض بريف الرقة الشمالي ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المكان.

وفي الريف ذاته لفتت المصادر إلى أن مرتزقة الاحتلال التركي قصفوا بالمدفعية أيضاً قرى الدبس والهوشان والخالدية إلى الغرب من بلدة عين عيسى ما أدى إلى أضرار مادية في المنازل والممتلكات وتسبب بحالة من الذعر والخوف بين المدنيين نتيجة ضراوة العدوان وأصوات انفجار القذائف.

ومنذ بداية عدوانها على المناطق الحدودية الشمالية من البلاد في تشرين الأول من العام الماضي واحتلالها عدداً من القرى والبلدات والمدن اتخذت قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية تلك المناطق المحتلة منطلقاً لتنفيذ اعتداءاتها المتواصلة على المدنيين وهجرت الآلاف منهم وسرقت ونهبت ممتلكاتهم.

انظر ايضاً

مصدر عسكري : حوالي الساعة 10 : 2 من فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً عدداً من النقاط العسكرية في ريف دمشق وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها واقتصرت الخسائر على الماديات